تقارير: ليفاندوفسكي خارج قائمة بايرن أمام كولونمهاجم النصر السعودي يؤكد إصابته بكوروناانتظام الدراسة وتوزيع 2850 جهاز تابلت على الطلاب بشمال سيناءبعد إلغاء حفل تامر.. الهضبة: أنا أول مطرب يغني في بلازا الجونةوصول دفعة جديدة من أطباء الجامعات إلى مستشفى العريش6 خطوات لحصول ذوي الاحتياجات الخاصة على وحدة سكنيةضبط 15 طن سكر تموينى غير صالح للإستهلاك الآدمى بمحافظة كفرالشيخافتكروه مخطوف.. العثور على طفل رضيع داخل حقيبة بالبحيرة"ترامب" فاز سابقا رغم حصوله على أصوات أقل.. كيف ينتخب رئيس أمريكا؟خبراء عن جامعة الملك سلمان: تنمية وفرص عملجهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة "مسن" ببني سويفسرقة سائق سيارة أجرة تحت تهديد السلاح بالطريق الدائرى بالقاهرةدراسة تتوقع ارتفاعا ملحوظا في وفيات كورونا بألمانيا الشهر المقبلمصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا زلزال بحر إيجةالساحرة الشريرة: كيف تحوّلت نجمة هالوين إلى أيقونة نسوية؟موسكو: سنقدم الدعم اللازم لأرمينيا حال انتقال القتال إلى داخل أراضيهاصحيفة إماراتية: النظام التركي أصبح مصدرا للإرهاب والعدوان بالعالمقبل 3 أيام من الاقتراع.. بايدن مع أوباما في ميشيجن وترامب ببنسلفانياهل يمكن أن تتحمل العلاقات الأمريكية الألمانية ولاية ثانية لترامب؟تحضيرًا للانتخابات الأمريكية.. التخلص من تمثال لترامب في صندوق قمامة

عبد الحفيظ: أنا الوصيف الحقيقي للأهلي في عدد البطولات

   -  
سيد عبد الحفيظ

كتب- علي البهجي:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن أي لاعب يفكر في تحقيق البطولات عليه أن يتواجد مع فريق كبير، مشيرا إلى أنه حتى الأن حقق 30 لقب .

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي:" لن تحقق القاب الا وانت في فريق كبير، فأنا أملك 30 لقب مع الأهلي، منهم 16 لقب كمسؤول و 14 لقب كلاعب في الفريق".

وأوضح، أنه يعتبر البطولات الأفريقية الأهم بالنسبة له، مشيرا إلى أن الدوري في بعض الأحيان يكون صعب لكن في النهاية الأهلي يفرض سيطرته.

وانتقل للحديث عن رأيه في المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، مؤكدا انه يقدم كرة هجومية ونتائجه تتحدث عنه.

وأكد أن فايلر مدرب جيد جدا وحقق ارقامما رائعة ويقدم كرة هجومية، ومع مرور الأيام يزداد خبرة مع الفريق.

وأتم عبد الحفيظ:" فايلر يتحدث معي في بعض الأمور من باب المشورة فقط لكن القرار النهائي له دائما خاصة في كل ما يتعلق بالأمور الفنية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة