تداول فيديو لمجهولين يحرقون لافتات مرتضى منصور رئيس الزمالك في دائرته بالدقهلية.. شاهدالقاهرة 28 وأسوان 32.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الأحدأبوظبي 33 وطوكيو 20 .. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الأحدتفاصيل حادث الاغتصاب الجماعي بالقليوبية.. "ثقة عمياء" انتهت بـ"جريمة"مطار القاهرة الدولي يستقبل 23 ألف مسافر خلال 24 ساعةخبر في الجول – توافق بين اتحاد جدة وحجازي في انتظار الموقف النهائي للاعبفيديو.. عمرو أديب ممسكا الكمامة: "يوضع سره في أضعف خلقه"سفير القاهرة في ألمانيا يكشف تفاصيل إلقاء زيت على قطع أثرية مصريةتفاصيل اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب في الإسكندرية والبحيرةإزاي تحسب قيمة التمويل والقسط الشهري لوحدات الإسكان الاجتماعي؟بعد إجرائه عملية بالقلب.. أعمال يحضر لها أرنولد شوارزنيجرتفاصيل اليوم الأول لانتخابات مجلس النواب في محافظات الصعيدمحاكمة عصبة شيكاغو السبعةسلوكيــات شبابيـــة (1)ألفة القلوبكاثلين باركر تكتب: أمريكا لا تحتاج إلى فوز ترامب.. لكنها قد تستحقهالمواطن مصرىمن طرائف «لين»د. عالية المهدى تكتب: «المشروعات الكبيرة» قاطرة النمو والتصديرأبعد قليلًا من المعتاد..

ضبط عاطل لتزوير المحررات الرسمية والمستندات المرورية وترويجها

-  
ضبط عاطل - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة للمرور ، من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة، لقيامه ب تزوير المحررات الرسمية والمستندات المرورية وترويجها على عملائه.
أكدت المعلومات والتحريات، قيام أحد الأشخاص (عامل، ومقيم بالجيزة، له معلومات جنائية)، ب تزوير المحررات الرسمية والمستندات المرورية وترويجها على عملائه مُستخدما فى ذلك أدوات وآلات طباعة حديثة.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهداف المذكور، وأمكن ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على الآتى:
8 شهادات براءة ذمة "مخالفات نيابة" يشتبه فى كونها مزورة.
شهادات تأمينات منسوب صدورها لمكتب تأمينات يشتبه فى كونها مزورة. بيان نجاح باسم أحد الأشخاص يشتبه فى كونها مزورة. 2 شهادة فحص فنى لطفاية حريق خالية من البيانات يشتبه فى كونهما مزورين. 3 نماذج مرور خالية البيانات. 5 توكيلات منسوب صدورها للشهر العقارى بأسماء مختلفة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية يشتبه فى كونها مزورة. شهادة بيانات لإحدى المركبات يشتبه فى كونها مزورة. 3 خطابات منسوب صدورها لإحدى وحدات المرور لسيارات مختلفة يشتبه فى كونها مزورة. مبلغ مالى – 2 هاتف محمول. بتفتيش مسكن المتهم المذكور، تم ضبط (جهاز كمبيوتر يحتوي على العديد من نماذج رخص قيادة وتسيير والعديد من شهادات بيانات الخاصة بالمرور – طابعة حرارية بطبع إيصالات السحب بداخلها رول ورقى يشبه إيصالات سحب – 2 رخصة قيادة – رخصة تسيير دراجة نارية)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة