ارتفاع ضحايا زلزال تركيا إلى 24 قتيلا و800 جريحأديب لعلماء المسلمين: دماغ شباب الأمة هتروح مننا.. كفانا فتاوى5 دول أصدرت قوانين مضادة للأخبار الكاذبة.. تعرف عليهاعاجل.. الولايات المتحدة تتخطى الـ 94 ألف إصابة جديدة بكوروناهذه هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسمالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم السبت الموافق ٣١ اكتوبر100 منحوتة عالمية.. "منقرع وزوجته" الحب على الطريقة المصرية القديمةتقنية جديدة للكشف عن حالات عدوى كورونا بدون أعراض من خلال السعال المسجل على المحمولأديب: العالم يعتبر أردوغان محرض رئيسي.. إيده فيها جزء من الدمإليسا أمام البحر وياسمين صبري على قارب.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمفاجأة وبكاء.. بشرى تحتفل بخطوبتها على الريد كاربت في مهرجان الجونة (فيديو وصور)أحمد وفيق: مشاركتي في "الاختيار" مثل تأدية الخدمة العسكريةأحمد وفيق: "بنتين من مصر" نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةماذا قال عمرو يوسف بعد عرض حلقة "الناحية التانية" بمسلسل "نمرة اتنين"؟رسالة سمر مرسي لصناع فيلم "ستاشر" بعد فوزه بجائزة كان السينمائي"السنة غير كل السنوات".. هكذا احتفلت ديانا كرزون بعيد ميلادهاعمرو سلامة: هذا الأسبوع حافل بالفخر بسبب ثلاثة أحداث فنيةلقاء الخميسي من الجونة: "عيطت كتير بسبب فيلمين شاهدتهما بالمهرجان"نجل وفاء عامر: "ميولي للتمثيل ومش عايز أدخل المهنة عشان عيلتي"مى عمر تصاب فى حادث سير بمسلسلها "لؤلؤ"

نيللي كريم وأكرم حسني يبدأن تصوير فيلم "العميل صفر"

-  
نيللي كريم
كتب - هاني صابر:
أعلن المخرج محمد سامي، عن انطلاق تصوير أولى مشاهد فيلمه السينمائي الجديد "العميل صفر".

ونشر المخرج محمد سامي، صورة تجمعه مع نيللي كريم وأكرم حسني والمؤلف وائل عبد الله، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "بسم الله، فيلم العميل صفر، تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج محمد سامي".

يذكر أن، المخرج محمد سامي، يعود للسينما بعد غياب 3 سنوات، بفيلمه الجديد"العميل صفر"، بعد آخر تجاربه السينمائية بفيلم "تصبح على خير".

3

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة