الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.5 مليون طنصور.. مسيرة بـ89 "تريلا" لمرشح في الدقهلية يعمل مقاول نقلشيماء نبيه: أستكمل مسيرة والدي في البرلمان.. وأسعى لكسر احتكار الرجال للجان النوابمحافظ بني سويف: فحص 338 ألف مواطن بمبادرة علاج الأمراض المزمنةبموافقة زوجها.. ضبط "قاصر" وآخرين أثناء ممارسة الدعارة في الشرقيةجامعة حلوان تتقدم للمركز السابع محليا في تصنيف Qs للجامعات العربيةلمخالفات جسيمة.. صحة الدقهلية تغلق 20 منشأة طبية وتنذر 300 آخرينعاجل.. زلزال قوي يضرب تركيا"درس خصوصي وتصوير فتيات".. القصة الكاملة لمقتل مدير مركز شباب بكفر شكرفيديو.. رعب في تركيا ومبان مدمرة خلال اللحظات الأولى للزلزالعاجل.. القضاء السويسري يدين القطري ناصر الخليفي في قضية "رشاوى الفيفا"فان دايك لاعب ليفربول يخضع لجراحة ناجحة في الركبةبعد هجوم نيس.. مسعود أوزيل: الإسلام برئ من الإرهابالأهلي يدفع بالبدلاء والصاعدين أمام طلائع الجيش في ختام مسابقة الدوريمنتخب مصر للشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديا غدااتحاد الكرة يكشف موعد إرسال قائمة الحكام الدولية النهائية إلى الفيفاإصابة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفيروس كوروناأرقام خيالية وصدارة محلية وأوروبية.. ميلان العظيم يعود بمساعدة السلطاندموع «جمال الغيطانى».. في باريسطريق العالم الجديد: جنوب أفريقيا والبريكس

فحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزة

-  

يعمل رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة على فحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزة؛ لكتابة تقرير واف عنها يتضمن نوعيتها وكميتها، والجدول المدرجة فيه.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من ضبط عاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزته عدد من قطع الحشيش فى الجيزة، وبمواجهته اعترف بحيازته المخدر لترويج بين عملائه، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كشفت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، اتجار عنصر إجرامى بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه بدائرة المركز.

عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم إعداد كمين للمتهم، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وبحوزته عددا من قطع الحشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

بمواجهة المتهم اعترف بحيازته قطع الحشيش المخدر للاتجار بها، وأرشد عن مصدر حصوله عليها، كما اعترف بتواصله مع عملائه بواسطة الهاتف المحمول المضبوط بحوزته، والمبلغ المالى من حصيلة ترويج المخدر، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة