5 أخطاء فى المكياج بتضر رموشك لازم تبطليها.. النوم بالماسكارا وفرك العين أبرزهاموسيماني يحتوى غضب نجوم الدكة فى الأهلي بقيادة "الحاوي"باتشيكو يجهز إسلام جابر ومحمد حسن للطوارئ قبل مواجهة الرجاءاتحاد الكرة يستقر على إقامة نهائى الكأس 29 نوفمبر و 30 للدوري الجديداليوم.. فاروق جعفر "ملك النص الزملكاوى" يحتفل بعيد ميلاده الـ68"قومي المرأة" بكفر الشيخ ينظم ندوة عن أهمية المشاركة الانتخابية"الصحة" تكشف تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للطلاب المصابين بكوروناالنيابة تعاين جثة عثر عليها مدفونة في أرض زراعية بكفر الشيخالبابا يستقبل سفير الدنمارك ورئيس دير الشايب بالأقصر في الكاتدرائيةوزارة التخطيط تعلن مستهدفات قطاع التنمية العمرانية بخطة عام 2020/2021إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج"وزير الإنتاج الحربي" يستقبل"السفير البريطاني" ويبحثا سبل تعزيز التعاون المشتركتعرف علي شروط ومواعيد السفر بحراً من سفاجا إلى السعوديةانتخابات مجلس النواب.. موعد المرحلة الثانية والإعادة وظهور النتيجةتطهير خزانات المياه في مدارس شمال سيناء«صحة شمال سيناء» تنفي ظهور حالة اشتباه بكورونا في مدرسة بالعريشفصل الحدود ووضع علامات بين أملاك الدولة والسكة الحديد في مدينة الخانكة (صور)س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع الله

بينهم أحمد عيد وكمال أبورية.. نجوم الفن يشاركون في عزاء المنتج محمد زعزع (صور)

-  
عزاء المنتج محمد زعزع

حرص عدد كبير من الوسط الفني، على تقديم واجب العزاء في المنتج الفني محمد زعزع، الذي رحل الأربعاء الماضي.

وكان من بين الحضور الفنانين أحمد عيد، ونضال الشافعي، وكمال أبورية، والمخرجين جمال عبدالحميد، وأحمد صقر، وأشرف فايق، والمنتجين عصام شعبان، محسن علم الدين، وعماد عبدالله، واَخرون.

وتلقى العزاء في المنتج الراحل نجله «أحمد»، وأقيم العزاء بكومبوند ريحانة بمدينة السادس من أكتوبر.

يذكر أن سالم زعزع، نجل شقيق المنتج الفني الراحل محمد زعزع، أعلن الأربعاء الماضي، وفاة عمه عبر حسابه على «فيسبوك».

المنتج الفني محمد زعزع، شارك في صناعة عدد من الأعمال من بينها: «فرقة ناجي عطا الله»، «السلطان والشاه»، «هزمتني امرأة»، «الوهم»، «دمي ودموعي وابسامتي»، «في بيتنا رجل» وغيرها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة