الأعراض غير المألوفة قد تشير إلى قصور في القلب100 منحوتة عالمية.. "الطريق للمكتبة" دعاية مناسبة لـ مكتبةس وج.. كيف تستغل "السياحة والآثار" المنتج الرياضى للترويج للسياحة المصرية؟س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبلأخبار الرياضة| جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاءيا تاريخ.. شيكابالا يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادهبدء تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين بانتخابات مجلس النواب 2020

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة.. مش محتاجة تشترى أسيتون

   -  

تستخدم معظم النساء مزيلات طلاء أظافر تحتوى على مواد كيميائية ضارة تضعف الأظافر، أو تتبع بعض الوسائل التى تتسبب فى خدش الأظافر أثناء إزالة الطلاء، ولذلك ينصح بتجنب هذه الطرق واستبدالها بوصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر، والتى نتعرف عليها وفقاً لما ذكره موقعى " stylecraze " و"draxe".

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

الليمون

يساعد الليمون على إزالة طلاء الأظافر بسهولة وذلك من خلال نقع الأظافر فى وعاء ملىء بالماء والصابون لمدة 3-5 دقائق، ثم استخدام شريحة الليمون لإزالة طلاء الأظافر، وبعد الانتهاء يفضل ترطيب الأظافر.

 طرق طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

الخل

يعتبر الخل من المكونات الطبيعية التى تساعد على إزالة طلاء الأظافر، وذلك من خلال تحضير كرة قطن وخل وعصير ليمون، ثم نقع الأظافر فى وعاء ملىء بالماء الدافئ لمدة تتراوح مابين 10-15 دقيقة، وتحضير مزيج متساوى من عصير الليمون والخل، وتقليب الخليط ثم نقع الأظافر، مرة أخرى لمدة تتراوح مابين 10-20 ثانية، وليس أكثر من ذلك حتى لا يؤدي إلى إذابة مينا الأظافر، ثم استخدام كرة القطن لمسح الخل، وقد يستغرق ذلك وقت أطول قليلاً لإزالة طلاء الأظافر المكون من عدة طبقات، ثم يجب بعد ذلك ترطيب الأظافر.

زيت الجريب فروت والبرتقال والليمون

يجب تحضير 1/3 كوب من خل التفاح العضوي و3 قطرات من زيت الجريب فروت العطري و3 قطرات من زيت البرتقال الحلو وأيضاً 7 قطرات من زيت الليمون العطري مع نصف كوب كحول محمر، ثم صب خل التفاح في وعاء صغير، مع إضافة الزيوت العطرية والكحول، وخلطهم جيداً وتخزين الخليط فى زجاجة أو وعاء صغير، ثم غمس قطعة قطن فى المزيج لإزالة طلاء الأظافر وتخزين الباقى عند الحاجة.

إزالة طلاء الأظافر
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر بخطوات بسيطة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة