3 أمور تكشفها أديل لجمهورها للمرة الأولى فى snl الأسبوع المقبل.. اعرفهاانتصرت على ملك الشر ولقنته درساً.. حكاية عضة تحية كاريوكا للمليجىأول تعليق من الراقصة لورديانة بعد سيطرتها على السوشيال ميديا يومين.. فيديوالأعراض غير المألوفة قد تشير إلى قصور في القلب100 منحوتة عالمية.. "الطريق للمكتبة" دعاية مناسبة لـ مكتبةس وج.. كيف تستغل "السياحة والآثار" المنتج الرياضى للترويج للسياحة المصرية؟س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبل

اليوم.. حملة لتنظيف قاع البحر الأحمر في اليوم العالمي للتنظيف

   -  
حملة رفع المخافات من قاع البحر
كتب- يوسف عفيفي:

تبدأ غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، اليوم الأحد، مبادرتها في عدد من المدن الساحلية بالبحر الأحمر، في مقدمتها دهب والغردقة وشرم الشيخ، لتنظيف قاع البحر من خلال مجموعة من الغواصين والمتطوعين، احتفالاً باليوم العالمي للتنظيف الموافق السبت 19 سبتمبر 2020.

وأطلقت الغرفة تلك المبادرة لتنظيف البحر الأحمر في عددٍ من المدن من مخلفات البلاستيك والمواد الضارة التي تؤثر على البيئة البحرية، ودعت كافة المهتمين إلى المشاركة في الحدث والانضمام لفرق العمل.

وجاءت فكرة إطلاق هذا اليوم ابتداءً من إستونيا، حيث قرر 50 ألف شخص عام 2008 تنظيف بلدهم كاملًا خلال خمس ساعات فقط، ونتيجة لهذا التحرك، نشأت حركة مدنية عالمية انتشرت في جميع أنحاء العالم، وتطورت الفكرة على مدى 11 عامًا لتجمع ملايين المتطوعين من جميع الدول على هدف واحد وهو تنظيف العالم.

وانطلق اليوم العالمي للتنظيف في 2018، إذ بادر 18 مليون شخص في 157 دولة ومنطقة، لجمع النفايات لمدة 36 ساعة، بدءًا من نيوزيلندا وصولًا إلى هاواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة