القبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبلأخبار الرياضة| جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاءيا تاريخ.. شيكابالا يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادهبدء تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الأردن في انتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في اليونان وقبرص في انتخابات مجلس النواب 2020 عبر البريدبدء تصويت المصريين في إثيوبيا بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في جنوب السودان بانتخابات مجلس النواب 2020اليوم.. الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة القبرصية نيقوسيا للمشاركة في القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليوناندراسة تكشف العلاقة بين حشيش الماريجوانا وفيروس كورونااتحاد الكرة يقيم مراسم تأبين لـ عزمي مجاهد.. اليوم

نيللي كريم بطلة "العميل صفر" أمام أكرم حسني بتوقيع محمد سامي

-  
نيلى كريم

وقع اختيار المخرج محمد سامى على النجمة نيللى كريم، لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم أكرم حسنى فى فيلمه الجديد "العميل صفر"، الذى يعمل على التحضير له مع المنتج وائل عبدالله، حيث تعاقدت نيللى على الفيلم بشكل رسمى، وبدأت الاستعداد للشخصية التى تقدمها فى العمل.
وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقى التعاقدات، بناءً علي قائمة الممثلين، الذين وضع أسماءهم مخرج العمل محمد سامى، حيث من المقرر البدء فى تصوير الفيلم مطلع شهر أكتوبر المقبل.
يذكر أن آخر أعمال نيللى كريم فى السينما فيلم "الفيل الأزرق 2"، الذى تم عرضه فى عيد الأضحى العام الماضى، وحقق أعلى إيرادات فى تاريخ السينما بوصوله إلى 104 ملايين جنيه، وشاركت فى بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز، هند صبرى، إياد نصار، تارا عماد، شيرين رضا وضيف الشرف خالد الصاوى، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.
وفى سياق آخر، يعمل المخرج محمد سامى على التحضير لمسلسله الجديد "نسل الأغراب"، الذى يكتبه ويخرجه ومقرر عرضه فى شهر رمضان 2021، ويقوم ببطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، ويشاركهما البطولة مى عمر، أحمد السعدنى، نرمين الفقى، فردوس عبدالحميد، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، وعدد آخر من الفنانين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة