المصري يعلن: طلبنا 4 لاعبين من الزمالكفي الجول يكشف – لماذا تحولت وجهة أحمد حجازي إلى اتحاد جدةخبر في الجول – عاشور يجري الكشف الطبي تمهيدا للانضمام لـ الاتحاد السكندرياجتماع للجهاز الفني لمنتخب مصر لتحديد موعد المعسكرالهزيمة الأولى لكتيبة أنشيلتوني.. ساوثامبتون يضرب إيفرتون ويقدم هدية لـ ليفربولننشر 35 مادة من مشروع قانون اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ"تجار أزمات".. كيف استغل الإخوان هاشتاج إلا رسول الله؟الأربعاء.. "الثقافة السينمائية" يحتفل بالمولد النبوي الشريف"علي بابا والأربعين حرامي" يشهد إقبالا جماهيريا على مسرح ساحة الهناجردندرة الثقافي يعقد منتدى التحول الرقمي عبر شبكة الإنترنتانطلاق الدورة السادسة لملتقى الأديان "هنا نصلى معاً"تحية شمس الدين في سابع فعاليات سلسلة حياتنا مع الموسيقىغدا.. التعليم ومستقبل الثقافة في مصر بالأعلى للثقافةد.حسام لطفي يلقى محاضرة قضايا حق المؤلف في العصر الرقمي.. غدا"صرخة 2020".. أول توقيع بـ"الشارقة الدولي للكتاب 2020"نجل محمد غريب شيخ الفدائيين : السويس دافعت عن أرض العروبةتوقيع رواية "صرخة 2020 " بمعرض الشارقة الدولي للكتاب"حجازي": "الشيوخ" عقل يفكر للدولة المصرية.. ومشكلات الصحافة متوارثة"محافظ دمياط" تفتتح 7 مدارس بتكلفة تتجاوز 81 مليون جنيهبجولة انتخابية لمحافظ الفيوم.. إغلاق مقهيين وضبط سيارة عكس الاتجاه

الهيئة العامة للاستعلامات: لا وجود قانونيا لجريدة الأخبار اللبنانية في مصر

   -  
جريدة الأخبار اللبنانية

صرح محمد إمام، مدير عام المركز الصحفي للمراسلين الأجانب التابع للهيئة العامة للاستعلامات، تعليقا على ما تم تداوله مؤخرا منشورا بجريدة الأخبار اللبنانية وتم فيه التطاول على نقابة الصحفيين المصريين وأعضاءها وعموم المثقفين المصريين وسبهم جميعا، بأن الجريدة المذكورة لا يوجد لها اعتماد في مصر لدى هيئة الاستعلامات، جهة الاعتماد الوحيدة في مصر للمكاتب والمراسلين الأجانب، وبالتالي ليس لها مكتب أو مراسلين معتمدين قانونيا في البلاد.

وأكد مدير عام المركز الصحفي أنه وفقا لهذا، أن أي ممارسة مهنية في مصر باسم الجريدة المذكورة، لمكتب أو أشخاص، تعد مخالفة للقواعد القانونية التي تنظم عمل المراسلين الأجانب في مصر، بما يستوجب الاتخاذ الفوري لإجراءات المحاسبة وفق ما هو وارد في القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة