س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبلأخبار الرياضة| جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاءيا تاريخ.. شيكابالا يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادهبدء تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الأردن في انتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في اليونان وقبرص في انتخابات مجلس النواب 2020 عبر البريدبدء تصويت المصريين في إثيوبيا بانتخابات مجلس النواب 2020

«رفض زواجها لرغبته فيها».. ضبط أب مارس الجنس مع ابنته بالدقهلية «مع الحفاظ على عذريتها»

-  
اغتصاب - صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

كشفت مباحث الدقهلية، لغز اختفاء طالبة بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة، حيث تبين أنها تركت المنزل بناء على نصيحة والدتها بسبب تحرش والدها بها لسنوات.

كان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من «مظلوم.أ.إ.م»، 40 سنة سائق، باختفاء ابنته «ف»، طالبة 18 سنة، منذ عدة أيام عقب خروجها للدرس وعدم العثور عليها.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته يضم المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة، وضباط البحث الجنائي وتكنولوجيا المعلومات.

تم تحديد مكان الفتاة وبإعادتها أكدت أنها غادرت المنزل بسبب قيام والدها بتكرار التحرش بها وهتك عرضها منذ سنوات طويلة، وعندما علمت والدتها بالأمر حاولت إثناءه عن أفعاله، ولكنه أصر واستمر في التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها.

وقالت الفتاة إن والدها كان يجبرها على ممارسة الجنس معها ولكنها كان يحافظ على عذريتها، وكان يرفض أي عريس يتقدم لها بسبب رغبته في بقائها بالمنزل وبقاء الوضع على ما هو عليه.

وباستدعاء الأم أكدت اتهامات ابنتها وأكدت أنها حاولت إثناء زوجها عن أفعاله وتهديده، ولكنه كان دائم التعدي عليها وعلى ابنتها بالضرب لتنفيذ رغباته.

وتمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط الأب المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وبرر فعلته أنها «وزة شيطان».

تحرر محضر بواقعة الضبط واتهام الأب وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة