س وج.. كيف يمكن للأقنعة المصنوعة من القماش أن توقف فيروسا؟شباك تذاكر الأفلام الثلاثاء: الإجمالي 255 ألف جنيه و«الغسالة» يكتفي بـ6 آلاف جنيهمازن حايك: نحارب القرصنة ومشتركي شاهد vip وصلوا إلى مليون و400 ألفشباك تذاكر الأفلام السينمائية في أسبوع: الإجمالي 2 مليون و985 ألف جنيهالقبض على عاطل تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى التل الكبير بالإسماعيليةتفاصيل مصرع عاملين وإصابة آخر فى بالوعة صرف صحى بالمنيبعزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين20 معلومة عن حسن الأسمر.. صدفة صنعت منه أميرا للأغنية الشعبيةالأرصاد تتوقع اليوم أمطارا غزيرة على السواحل الشمالية ورعدية على أقصى الغرببسام راضى: السيسى يصل إلى العاصمة نيقوسيا فى مستهل زيارته الرسمية لقبرصتعرف على نسب تغطية الدعم لاحتياجات الأسر من الزيت والسكر والخبزتسعير خام دبى لشهر يناير بخصم 0.40 دولار للبرميل عن العمانىعمان تبدأ تسويق إصدار سندات دولارية على شريحتينإيطاليا قد تحقق نموا يتجاوز التوقعات العام المقبلأخبار الرياضة| جماهير الزمالك تهاجم مرتضى منصور.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاءيا تاريخ.. شيكابالا يوجه رسالة لعامل المهمات بنادي الزمالك في عيد ميلادهبدء تصويت المصريين في السعودية والكويت والبحرين بانتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في الأردن في انتخابات مجلس النواب 2020بدء تصويت المصريين في اليونان وقبرص في انتخابات مجلس النواب 2020 عبر البريدبدء تصويت المصريين في إثيوبيا بانتخابات مجلس النواب 2020

تسمم سيدة وأطفالها الأربعة إثر تناولهم وجبة طعام منزلي فاسدة بسوهاج

-  
تسمم - صورة أرشيفية

أصيبت سيدة وأطفالها الأربعة بحالة إعياء شديد وقىء «تسمم غذائى»، عقب تناولهم وجبة طعام منزلى فاسدة بدائرة مركز دارالسلام بسوهاج.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دارالسلام، بورود إشارة من المستشفي المركزي، بوصول صفاء. ح. ب «35 سنة- ربة منزل»، وأطفالها بسمة. ح «3 سنوات»، ووليد«5 سنوات»، ودينا «7 سنوات»، ومحمد«8 سنوات»، مصابين بحالة إعياء شديد وقىء «تسمم غذائى»، وجرى حجزهم بالمستشفى وعمل الإسعافات اللازمة لهم، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية.

وتبين من المعاينة والفحص وسؤال المذكورين، حدوث إصابتهم عقب تناولهم وجبة طعام منزلى فاسدة، وقد تحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,900
  • تعافي
    88,666
  • وفيات
    5,750
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,974,684
  • تعافي
    22,570,451
  • وفيات
    960,838
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة