س وج.. هل يمكن زيارة المتحف الكبير افتراضيا؟رغم التنازل عن المحضر.. حجز المتهمين في واقعة ضرب مسن: حق المجتمعالبابا تواضروس: الصلاة القوة المخيفة للشيطان ووسيلة التواصل مع اللهبعد 2 مليون إصابة في أسبوع واحد.. الصحة العالمية تكشف بعد قليل عن زيادة مصابي كوروناعاجل.. الصحة تكشف تفاصيل إصابة 49 طالبا بـ"كورونا"مى سليم تنتظر عرض "خيط حرير "وتجسد دور زوجة نيكولا معوض .. صورةقدام كاميرتها تدلع براحتها.. شادية ساعدت المصورين وعماد حمدى تشاءم منهمطقطقة الكتف أو الفك وصفير الأنف وطنين الأذن.. ماذا تعنى أصوات جسمك؟نظام تطهير جديد يمكنه القضاء على كورونا فى بضع دقائقلقطة اليوم.. محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة"نشرة المرور الصباحية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور القاهرة والجيزةارتفاع طفيف بدرجات الحرارة اليوم وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 31درجة5 ماكينات لفحص وصيانة القضبان قبل سير القطارات تصل من النمسا قريبا"اكتشفت زواجه من سيدتين غيرى" أرملة تطالب بميراثها وأولادها بعد وفاة زوجهاتحقيقات مقتل طالب المرج تكشف منع المتهمين سائق توك توك من إنقاذ الضحيةبرشلونة يقدم درسا مفيدا لبيرلو مدرب يوفنتوسوزيرة التضامن الاجتماعى تفتتح اليوم مركزا طبيا بالإسماعيليةحسن ضوه يدعو لمسيرة تجوب أنحاء دائرة مينا القمح يعقبها مؤتمر لسماع مطالب الأهالىوفاة كاهنين بكورونا.. والبابا لـ"الأقباط": "علشان خاطر المسيح انتبهوا"الدولار يستقر و"المصري لتنمية الصادرات "الأعلى سعرا لشراء اليورو

‏ترامب: أعطيت موافقتي على صفقة شراء أوراكل لـ"تيك توك"

-  
دونالد ترامب

وكالات

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس السبت، أنه سيوافق على اتفاق يتيح لتطبيق "TikTok" الصيني لمقاطع الفيديو القصيرة العمل في الولايات المتحدة، بعد تهديده بحظر التطبيق في أغسطس الماضي، حسبما ذكرت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية.

وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض إنه "سيبارك" الاتفاق مع شركة "Oracle" عملاق التكنولوجيا الأمريكية، بعد أن عالجت المخاوف المتعلقة بالأمن القومي الأمريكي.

وتابع ترامب، أن هناك اتفاق المبدئي بين "أوراكل" و"لمارت" مع تطبيق "تيك توك" ووصف الاتفاق بأنه رائع ويعالج هواجسهم الأمنية.

ويستخدم حوالي 100 مليون أمريكي تطبيق TikTok. وقد عبر المسؤولون الأمريكيون عن قلقهم بشأن بيانات المستخدم وإمكانية حصول الصين على تلك البيانات.

وكانت محطة إذاعية تابعة للحكومة الصينية، نفت في وقت سابق، التقارير الإعلامية التي تتحدث عن بيع التطبيق الصيني لشركات أمريكية، مؤكدة أن الرفض يرجع إلى أن تلك الشركات أمريكية.

وأعلنت وزارة التجارة الأمريكية، الجمعة، أنها ستحظر المعاملات التجارية الأمريكية مع تطبيقات التواصل الاجتماعي المملوكة للصين "وي تشات" و"تيك توك" ابتداء من الأحد.

وبموجب الحظر الأمريكي، سيتعين على متجرين رئيسيين لتطبيقات الهاتف المحمول تديرهما أبل وجوجل، إزالة التطبيقات، كما يمنع أيضا على الشركات الأمريكية تقديم خدمات من خلال" ويتشات"، كتحويل الأموال داخل الولايات المتحدة

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة