بالصور| ضحك ورقص وقبلات.. أبرز لقطات النجوم الفن في حفل "شارلي شابلن" بالجونةنسرين طافش تكشف موعد زواجها (فيديو)التربية الرياضية تحصد المراكز الأولى لبطولة جامعة سوهاج للسباحة | صورمصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث على طريق (بورسعيد - دمياط) الدولي7 كتب حققت شهرة نوال السعداوى فى عيد ميلادها الـ 89فوتوسيشن لرواية الرعب الباروكازا للكاتب أيمن العايدى بقصر البارونالمستشار الثقافي بسفارة مصر في موسكو محمد الجبالي: الترجمة جسر للتفاهم وليس للخيانة (حوار)نشرة الحوادث.. أحكام بحبس هدير الهادي ومجدي عبدالغنيحمو بيكا فى صورة مع عمر كمال: استنونا فى مسلسل جديد2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحثهنيدى يداعب جمهوره بصورة سيلفى: صورت نفسى بالغلط.. والجمهور: شكلها من 20 سنةكواليس حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة.. صورالأمير أباظة يعلن إقامة افتتاح وختام مهرجان الإسكندرية على المسرح الرومانى"الإسكندرية السينمائي" بالمسرح الروماني 7 نوفمبرخالد عكاشة: تركيا تقوم باستخدام اللاجئين فى ارتكاب جرائمها ونشر الفوضىلميس الحديدى: القانون يمنح رئيس الوزراء سلطة مد مهلة التصالح 6 أشهرالإبراشى يكشف التناقض التركى فى التعامل مع حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسيةالشباب بين 10 و 24 عامًا معرضون للإصابة بـ كورونا مثل كبار السنأستاذ طب أطفال: العطس ليس دليلا على إصابة طفلك بكورونا«سيبوني لوحدي» بمبادرة «المؤلف مصري» الخميس المقبل بالإسكندرية

ترامب يوافق على صفقة "أوراكل" بشأن "تيك توك" من حيث المبدأ

-  
دونالد ترامب
واشنطن - (د ب أ):
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت إنه وافق، من حيث المبدأ، على الصفقة بين شركة "أوراكل" وشركة "بايت دانس"المشغل لتطبيق التواصل الاجتماعي ومقرها الصين، على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل محددة وأنه قد يكون هناك الكثير لا يزال معلقا.

وفي الوقت ذاته، قال ترامب للصحفيين يوم السبت إن الصفقة التي وافق عليها تلبي مطالبه بأمن بيانات المستخدم.

وستكون شركة وول مارت الأمريكية لتجارة التجزئة طرفا في الصفقة أيضا.

وقال ترامب "لقد منحت مباركتي للصفقة. إذا تم إنجازها، فهذا رائع، وإذا لم يفعلوا، فلا بأس بذلك أيضا".

ومن المقرر أن تدخل القيود المفروضة على تيك توك في الولايات المتحدة حيز التنفيذ الأسبوع الجاري. ويمكن لأي اتفاق أن يتفادي تلك الإجراءات.

وفي وقت متأخر من يوم الجمعة، رفعت تيك توك وشركتها الأم الصينية بايت دانس دعوى قضائية لوقف تحركات إدارة ترامب ضد التطبيق.

ومن المقرر رفع دعوى قضائية منفصلة، لوقف الحظر المفروض على التطبيق الصيني "وي شات"، أمام محكمة في كاليفورنيا .

ولن يتمكن مستخدمو الهواتف الذكية في الولايات المتحدة من تنزيل برنامج تيك توك اعتبارا من يوم غد الاثنين، بموجب قرارات واشنطن ، وسيتوقف التطبيق عن العمل تماما في 12 تشرين ثان/نوفمبر. ويستخدم تيك توك حوالي 100 مليون شخص في الولايات المتحدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة