"كأنه في الجونة".. رانيا فريد شوقي تعلق على صورة لوالدها من "تصميم متابع"فيديو| عمرو دياب يمازح جمهوره :"معايا الكحول بتاعي"خاص| منتجة "200 متر": إنتاج فيلم فلسطيني أشبه بمعجزة.. و"الجونة السينمائي" تحدى الصعوباتأحمد المرسي لـ"مصراوي": تكريم أسماء مهمة بتاريخ السينما يمنح "الجونة السينمائي" ثقلمصطفى خاطر يرزق بمولوده الأول.. وهذا اسمهمصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات"العناني": الإعلان عن كشف أثري كبير في منطقة سقارة نوفمبر المقبلانطلاق فعاليات اليوم الثاني للبرنامج السياحي هوكس مصر في بني سويفجامعة الزقازيق تحقق الترتيب 251-300 في علوم الحاسب بتصنيف دولي"أردوغان الوجه الآخر".. كتاب يلقي الضوء على وصول الرئيس التركي للسلطةالمركبات الملكية رابع متحف من نوعه على مستوى العالم .. تذكرته بكامرئيس قصور الثقافة يستقبل أطفال مشروع أهل مصر بالإسكندرية .. صورأهالى الواحات البحرية يرحبون بقيم الفحص والمعاينة لطلبات الترخيص بالتعامل على أراضى أملاك الدولةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان مبنى الوحدة البيطرية بكفرالزياتمحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف للمناطق المحرومةتقرير يكشف .. 20 ٪ من عمال البقالة بأمريكا مصابون بـ Covid-19 بدون أعراضعقب إرجاءات 9 سنوات.. افتتاح مطار العاصمة الألمانية اليوم في ظل الجائحةإصابات كورونا في المملكة المتحدة تصل إلى 992 ألفا و874 والوفيات 46 ألفا و319

هل يستعد إيمنيم لإطلاق عمل فنى ضخم احتفالا بـShady Records؟

-  

بعد سلسلة من الأخبار التى أفادت أن النجم العالمى إيمنيم على وشك إطلاق عمل غنائى جديد خلال الفترة المقبلة ، قرر بول روزينبرج مدير أعمال إيمنيم الرد على كل الاخبار التى يتم تداولها .

نفى بول روزينبرج مدير أعمال إيمنيم تماما المزاعم التى أشارت إلى أن مغنى الراب كان على وشك إطلاق عمل فنى جديد للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لـ Shady Records وهي شركة إنتاج موسيقي تأسست في سنة 2000 بواسطة إيمنيم وبول روزينبرج .

فى وقت سابق من هذا الأسبوع ، شارك مصمم جرافيك يدعى " مايك سابوتو " مجموعة من شعارات "Shady XX" غير المستخدمة عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " Instagram " والتى قال إنه كان يصمم الأصول الخاصة بها فى عام 2019 ، حيث كتب سابوتو: " فى العام الماضى ، بدأنا العمل على بعض الأشياء للاحتفال بعيد ميلاد Shady’s 20th ".

وأكد : " لقد عملت على تنفيذ الكثير من الشعارات والأصول الأخرى لذلك .. انتهى الأمر بمشروع لم يصل إلى النور ، للأسف ، لذلك بقيت مع مجموعة كاملة من الأشياء التى اعتقدت أنها خرجت بشكل جيد ، ولكن لا يوجد مكان لاستخدامها.. هذه هى حياة التصميم".

وهو الأمر الذى جعل الكثير من محبى و عشاقى إيمنيم يتوقعون أن هناك عمل فنى فى طريق نجم الراب الشهير لإطلاقه إلا أن مدير أعماله قرر أن يوضح الأمر و ينفى كل ما تردد على المواقع الفنية.

بينما أشار موقع " تون ديف  "أن سابوتو صمم سابقا غلاف الألبوم التجميعى Shady XV ، والذى احتفل بمرور 15 عاما على إنشاء شركة Shady Records.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة