دراسة تتوقع ارتفاعا ملحوظا في وفيات كورونا بألمانيا الشهر المقبلمصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا زلزال بحر إيجةالساحرة الشريرة: كيف تحوّلت نجمة هالوين إلى أيقونة نسوية؟موسكو: سنقدم الدعم اللازم لأرمينيا حال انتقال القتال إلى داخل أراضيهاصحيفة إماراتية: النظام التركي أصبح مصدرا للإرهاب والعدوان بالعالمقبل 3 أيام من الاقتراع.. بايدن مع أوباما في ميشيجن وترامب ببنسلفانياهل يمكن أن تتحمل العلاقات الأمريكية الألمانية ولاية ثانية لترامب؟تحضيرًا للانتخابات الأمريكية.. التخلص من تمثال لترامب في صندوق قمامةقتال أوروبا ضد كورونا يدخل مرحلته التالية بإغلاقات جزئيةمصدر قضائي فرنسي: رجل ثالث في الحبس على ذمة التحقيق في هجوم نيسوزير عن تصدير أوروبا سيارات مستعملة لأفريقيا: "ليست ساحة خردة للاتحاد"رغم كورونا.. أرباح فولكس فاجن في ثلاثة أشهر تتجاوز 2.5 مليار يورو"كأنه في الجونة".. رانيا فريد شوقي تعلق على صورة لوالدها من "تصميم متابع"فيديو| عمرو دياب يمازح جمهوره :"معايا الكحول بتاعي"خاص| منتجة "200 متر": إنتاج فيلم فلسطيني أشبه بمعجزة.. و"الجونة السينمائي" تحدى الصعوباتأحمد المرسي لـ"مصراوي": تكريم أسماء مهمة بتاريخ السينما يمنح "الجونة السينمائي" ثقلمصطفى خاطر يرزق بمولوده الأول.. وهذا اسمهمصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات

أحمد أمين ضيف شرف "برة المنهج" أمام روبى وماجد الكدوانى

-  
يشارك الفنان الكوميدى أحمد أمين ضيف شرف فى فيلم "برة المنهج" بطولة ماجد الكدوانى وروبى وأسماء أبو اليزيد وشريف الدسوقى ومن إخراج عمرو سلامة.

وينتظر أحمد أمين عرض مسلسله "ما وراء الطبيعة" على إحدى المنصات الإلكترونية، ويدور حول رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته. إذ تبدأ القصّة عام 1969 حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

يذكر أن ماجد الكدوانى انتهى من تصوير مشاهده فى فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى حيث يظهر خلال أحداث الفيلم الصديق المقرب لبطل العمل، ويقف بجانبه فى العديد من المواقف بشكل كوميدى، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وجاء ترشيح الكدوانى من المخرجة نظرا لثقله الفنى وتمتعه بشعبية وخفة دم كبيرة.

بينما انضمت الفنانة روبى لفيلم "بطل عادى" للنجم محمد رمضان للمخرج ماندو العدل، لتجسد دور البطولة النسائية أمامه، وينتظر صناع العمل خروج سيناريوالفيلم من الرقابة وعودة استئناف تصويره مرة أخرى في الديكورات الخاصة بالعمل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة