أفضل من قدم جيمس بوند.. نبيل الحلفاوى ونجيب ساويرس ينعيان شون كونرىتامر حسني يطرح أغنية بألف سلامة.. فيديومالمو للسينما العربية يفتح باب تسجيل الأفلام لدورته الحادية عشرةحضرت برفقة أبنائها.. نيفين جامع ترفض مغادرة حفل عمر خيرت حتي سماع آخر مقطوعة"العاملين بالنظافة" تنفذ أول معدة لمواجهة الأمطار والسيولصديق عزيز.. الرئيس العراقى: السيسى زعامة كبيرة لها ثقلها فى المنطقةرئيس الوزراء يلتقى رئيس مجلس النواب العراقىرئيس النواب العراقي لـ مدبولي: ليس لنا إلا أن نكون في مركب واحد متعاونين لتجاوز الصعابرئيس الأركان يجري مباحثات تعاون في الخرطوم ويلتقي وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السودانيةتفاصيل 48 ساعة.. أول استفتاء للدستور بمقر السفارة الجزائرية في القاهرة من ربع قرنمصر تعزي في ضحايا حادث غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغاليةإصابة خفير بطلق ناري أثناء تنظيف سلاحه خلال حراسة كنيسة في مغاغة«التزوير والابتزاز واستغلال النفوذ».. اتهامات مُطلقة قاضي «فيديو الرقص» أمام التفتيش القضائيمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب ميكروباص ببني سويفصدم رجل مرور أثناء استيقافه.. ضبط «طفل السيارة» بالقاهرةمصرع عامل سقط داخل بيارة في العياطمحمد الحصري: القطاع الخاص المصري قادر على إعادة إعمار العراقمباشر.. الأهلي 2 - 0 طلائع الجيش.. جيرالدو يسجلبعد انتشار الفيديو.. ضبط الطفل المتهم بصدم أمين شرطة بالقاهرةالأهلي يسجل هدفين في أول 30 دقيقة من مباراته أمام الطلائع

على الألفى يحيى حفلاً غنائياً بساقية الصاوى فى 10 أكتوبر المقبل

-  

يحيي المطرب علي الألفي حفلا غنائيا يوم السبت الموافق 10 أكتوبر المقبل، وذلك علي مسرح قاعة النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي بمنطقة الزمالك، يبدأ الحفل في الساعة الثامنة مساءً ويستمر حتي العاشرة مساءً، ويقدم علي الألفي مجموعة من أشهر أغانيه مثل  "غنوه حب" و"مش لازم" و"متنفعلكش" و"وراء كل باب" وغيرهم، من ناحية أخرى قال على الألفى مؤخراً أنه بدأ مشواره الفنى فى القاهرة منذ 11 عاما، فقدم العديد من الحفلات فى ساقية الصاوى والأوبرا، وشارك بمركز الإبداع الفنى بالأوبرا مع المخرج خالد جلال، وشارك أيضا ببرنامج the voice

وأضاف على الألفى، أثناء استضافته ببرنامج سهرانين على قناة on، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة: هناك مهنة مهمة جدا فى عالم الغناء قد أنقرضت وهى مهنة منتج الكاسيت، فأصبح المطرب هو المنتج والموزع والماركتنج، مضيفا: بسبب عدم توفيقى قررت السفر لسلطنة عمان لأصبح موظفا عاديا جدا، دوامه من التاسعة صباحا.

من ناحيه أخرى طرح على الألفى دعاء دينيا جديدا بعنوان "خليك فى حالك" فى شهر رمضان الماضى، وهو من كلمات وليد دسوقى، وألحان عمرو صفاء، وتوزيع عمر إسماعيل.

يذكر أن على الألفى من مواليد 20 مايو 1982، وبدأ مشواره الفنى منذ حوالى 11 عام، واشتهر بالعديد من الأغانى مثل إحساس بالونس، البنت اللى سهرانة، تعيش وتسيب، ماتنفعلكش، وتتر مسلسل آدم وجميلة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة