عبد الغفار تأكيدا على كلام السيسي: الجامعات لا تبنى بالطوب فقط بل على المحتوى العلمي والبيئيبعنوان منارات سيناء الحديثة.. الرئيس السيسي يشهد فيلما تسجيليا عن أبرز إنجازات التعليمخالد عبد الغفار: جامعة الملك سليمان دليل على الصداقة القوية بين مصر والسعودية.. فيديووزير التعليم العالي: جامعة الملك سلمان تقدم برامج تناسب سوق العمل الإقليمي والمحلي والعالميبث مباشر.. الرئيس السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشروعات بشرم الشيخوزير التعليم العالي: تخصيص 120 مليار جنيه لتطوير الجامعات المصرية.. فيديوالرئيس السيسي يوجه رسالة قوية عن التعليم المصريجامعات بمواصفات ومعايير عالمية..السيسي: نسعى لتقديم تعليم يناسب آمالنا وطموحاتنا لمصر.. فيديوالرئيس السيسي: نحتاج أن يكون لدينا 100 جامعة لتحسين منظومة التعليموزير الآثار يكشف عن افتتاح ثلاثة متاحف مصرية هامة بتكلفة مليار جنيهبرفقة زوجته.. شاهد: أحدث ظهور لمحمد ثروت من الجونةمحمود عبد المغني ضيف شرف حلوة الدنيا سكرلقاء سويدان تتغزل في حنان مطاوع وهبة مجدى عبر إنستجرامبإطلالة محتشمة.. هدى الإتربي تنشر صورا لها في حفل ختام الجونة السينمائيماجد المصري: أرحب بتقديم جزء ثان من مسلسل الوجه الآخرعرض مسلسل ضربة معلم لـ محمد رجب 21 نوفمبرمن أمام البحر..إليسا تودع الصيف على طريقتهاالأرصاد: شبورة مائية وأمطار خفيفة على عدة مناطق غدا.. والقاهرة تسجل 28 درجةبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين "الإنتاج الحربي" والشركات الأوكرانيةلنقل 6500 راكب.. مصر للطيران تسير 61 رحلة اليوم إلى وجهات دولية

أبو سعدة: مصر نجحت في تحسين موقفها بملف حقوق الإنسان.. فيديو

   -  
حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الأنسان

قال حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الأنسان، إن مصر تتعامل بموضوعية وواقعية مع المتواجد على أرض الواقع، موضحا أن حصول مصر على مقعدين في منظمة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان يعد إنجازا، ويشير إلى مدى نجاح الدولة المصرية في تحسين ملف حقوق الإنسان.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، أن الدولة وفرت حزمة من الحقوق الأساسية للمواطن، مما يوضح مدى تقدم مصر في قطاع حقوق الإنسان، مشيرا إلى أن الدولة أصبحت تتفاعل مع المواطنين ومشاكلهم بكل سرعة.

وشدد على أن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية أحد أهم مبادئ حقوق الإنسان والدولة نجحت في تنفيذها.

وأكد أن مصر أصبحت ترسخ أقدامها مع المجمع الدولي من خلال علاقاتها، مشيرا إلى أن مصر تهتم بمصيرها وبشعبها وتعي مصالحها جيدًا.

ولفت إلى أن وعي المواطن المصري هو حجر الأساس الذي تقوم عليه البلاد، وفيما يخص جماعة الإخوان، موضحا أن جماعة الإخوان لن تستطيع أن تخترق وعي المصريين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة