البنك الدولي: رغم كورونا تحويلات المصريين العاملين بالخارج تتدفق إلى مصروزير القوى العاملة يتابع الإجراءات الاحترازية المطبقة في 37 ألف منشأةصور.. شبرا الخير تُكرم 64 من حفظة القرآن بالقليوبية بالتعاون مع هيرميس وسيكوفيديو.. انطلاق فاعليات افتتاح جامعة الملك سلمانفيديو.. السيسي يشهد فيديو تسجيلي عن جامعة الملك سلمانوزير التعليم العالي: جامعة الملك سلمان مثال للصداقة بين مصر والسعوديةعبدالغفار: جامعة الملك سلمان تتناسب مع سوق العمل الإقليمي والمحلي والعالميوزير التعليم العالي: جامعة الملك سلمان تتضمن 16 كلية تقدم 56 برنامجًاجامعة الملك سلمان.. دولية على أرض مصرية تضم 16 كليةسعر الدولار اليوم السبت 31-10-2020 أمام الجنيه المصرىغرفة الصناعات الغذائية تستهدف تأهيل 200 شركة بحلول يونيو 2021توخيل غاضبا: سنقتل اللاعبينأسوان يبرم أول صفقاته ويضم طه عادلمدرب ليون عن انتقال ديباي لـ برشلونة: أود عرقلة كومانإي.إس.بي.إن: الإصابة تبعد نيمار شهراموعد مباراة الهلال وضمك فى الدورى السعودى... و القنوات الناقلةجوميز يقود تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة ضمك في الدوري السعوديتشكيل ضمك المتوقع لمواجهة الهلال في الدوري السعوديالليلة.. الأهلي يستضيف طلائع الجيش في آخر مبارياته بالدوريموعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

مدير خط نجدة الطفل: ليس لدينا قانون يجرم زواج الأطفال.. فيديو

   -  
الزواج

قال صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة ، إن يوم الأربعاء الماضي ورد بلاغ من أحد قرى محافظة سوهاج يفيد بأن هناك طفلا عمره 19 سنة تزوج من ابنة عمه، ولم تبلغ من العمر 15 عاما.

وأضاف صبري عثمان خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع علي قناه ام بي سي مصر، أنه بعد التحقق من الواقعة تم عمل محضر في قسم الشرطة المنشأة في محافظة سوهاج وتم استدعاء أولياء أمور الطفلين.

وأوضح صبري عثمان  أن أهالي الأطفال وقعوا إقرار بعدم الزواج، مؤكدا أنه عند بحث حالة الاطفال وجد ان الطفل كان متزوج من طفلةأخرى وأنجب منها طفلا.

وتابع أن الطفلة في السن الصغير ليس لديها أي فرصة للنضج من الناحية العاطفية ولا العقلية ولا الاجتماعية.

واستطرد: "ليس لدينا قانون يجرم زواج الأطفال، وأن جميع القوانين ليس بها الا مادتين تتحدث عن الاطفال فقط .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة