بعد افتتاح السيسي لها.. فروع جامعة الملك سلمان"مقاطعة البضائع الفرنسية" يتصدر "جوجل".. وفرنسا: ندافع عن الحريةبالصور.. محافظ الغربية يرسل "بوكيه ورد" للمعلم المعتدى عليه من ولي أمرالدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسعى لخطف الوصافة أمام بارماموعد مباراة بيرنلي وتشيلسي في الدوري الإنجليزيالدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه كولن بحثا عن الصدارةريال مدريد يتطلع لخطف صدارة الدوري الإسباني أمام هويسكارسميًا.. المقاولون العرب يتعاقد مع وسيم النغموشي لاعب وسط الترجيمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزينيابة السويس تطلب تحريات إلقاء سيدة نفسها من الطابق الرابع بسبب زوجهاالسيسي يفتتح متحفي كفر الشيخ والمركبات الملكية عبر الفيديو كونفرانسالسيسي: عدم الاستقرار يعني ضياع الدولة ومستقبلها.. حافظوا على بلدكموزير الآثار يعلن افتتاح أول متحف بالعاصمة الإدارية في نهاية 2020العناني يستعرض إنجازات وزارة الآثار خلال 2020 رغم كوروناالعناني: انتهاء مشروع تطوير منطقة الأهرامات بنسبة 100%تشغيل خط مواصلات جديد يربط مدينة الشروق بمحطة مترو "سرايا القبة""المصري للتأمين": كورونا حفز نمو العمل عبر الإنترنتاليوم.. البحوث الفلكية تكشف تفاصيل ظاهرة القمر الأزرقالشرطة الفرنسية تعتقل شخصا ثالثا على صلة بهجوم نيسعمرو علاء عبد الفتاح إلى المريخ السوادني

طوله 2.47 متر .. عملاق الشرقية وشقيقته يطلبان العلاج وتوفير سكن مناسب.. شاهد

   -  
الشقيقين

قال محمد شحاتة يعاني من مرض العمالقة، إن طوله يبلغ 2.47 متر، موضحا أن عمره 34 عاما ويعاني من تعب مستمر، مشيرا إلى أنه يريد بعض المتطلبات لكي يستطيع أن يتعايش مع الواقع. 

وأضاف محمد شحاتة خلال حواره التليفزيوني فى برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" الفضائية، أنه يتمنى علاجه من هذا المرض، لأنه متزوج منذ 8 سنوات ولم يستطيع الإنجاب، ولابد من الحقن المجهري حتى تنجب زوجته.

من جانبها تابعت رحمة شحاتة شقيقة محمد شحاتة ومريضة بالعمالقة أيضا، أن لديها 3 أخوات بنات وأخ جميعهم طبيعيين ما عدا هي وأخيها محمد مريضين بداء العمالقة.

وأوضحت رحمة شحاته أن والداها كان طويل القامة مثلها وهذ المرض بالوراثة ولكن والداها تلقى العلاج فى بداية المرض فى قصر العيني.

وأشارت إلى أنها تطالب المسؤولين بتوفير مسكن يليق بهم لأن المنزل الذي يسكنان فيه لا يليق بحالتهم، بالإضافة إلى أنها تطلب علاجهما من هذا المرض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة