تركتها أمها وسافرت.. القبض على أب اغتصب ابنته البالغة 12 عاما بقناسباق البيت الأبيض.. أبرز المعلومات عن أسرة دونالد ترامبالإفتاء: التواصل مع إعلام وسفراء الغرب لتصحيح المفاهيم الدينيةأستراليا تخصص 500 مليون دولار لتأمين لقاحات "كورونا" لجيرانهاآخرها فضيحة مطار الدوحة.. قطر تواصل انتهاكات حقوق الإنسانإنهاء الخصومة بين عائلتي السلمانية والعيسة في أسيوط بحضور مدير الأمنصور.. وفد 7 منظمات دولية يزور جامعة الجلالة الأهليةأمير كرارة أمام السيسي في 2020.. من تجسيد الشهداء لأول مرة "فويس أوفر"السيسى: نحتاج 400 مليار جنيه لتوفير جامعة لكل مليون شخص عام 2032الرئيس السيسى: نسعى لإنشاء جامعات مصرية بمواصفات ومعايير عالميةالرئيس السيسى يواصل التحذير: عدم الاستقرار مدمر للدولة والمستقبلالرئيس السيسى يفتتح 3 متاحف كبرى من أرض الفيروز عبر الفيديو كونفرانسالرئيس السيسى: رممنا أكثر من 75 كنيسة تم تدميرهم بسبب عدم الاستقرارمدبولى يصل بغداد لرئاسة وفد مصر باجتماعات اللجنة العليا المصرية العراقيةخارجية العراق: القاهرة وبغداد توقعان مذكرات تفاهم لتعزيز العلاقات الثنائيةالرئيس السيسى يفتتح فرع جامعة الملك سلمان برأس سدر عبر الفيديو كونفرانسنجوم زمن الفن الجميل على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة × صور تخيليةمحمد رمضان يحتفل بتخطى أغنيته "يا حبيبى" مع ميتر جيمس حاجز 40 مليون مشاهدةآسر ياسين: "بشكر كل من ساهم فى نجاح مهرجان الجونة"قبلة رومانسيةلـ عبير صبرى من زوجها على السجادة الحمراء فى ختام مهرجان الجونة

وزير الصحة الأسبق: الإسهال أحد أعراض الإصابة بـ فيروس كورونا.. فيديو

   -  
ارشيفية

قال الدكتور أشرف حاتم عضو الهيئة العليا للفيروسات ووزير الصحة الأسبق، إن الإسهال كان عرضا من أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف الدكتور أشرف حاتم خلال حواره التليفزيوني على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، أن عرض الإسهال كان يحدث لـ 10% فقط من مصابي فيروس كورونا المستجد.

وتابع عضو الهيئة العليا للفيروسات ووزير الصحة الأسبق، أنه مع دخول فصل الصيف وعدم الانتظام فى الأكل أصبح الإسهال عرض لفيروس كورونا بنسبة 25%.

وأوضح الدكتور أشرف حاتم أن طرق الانتقال عن طريق الإسهال ضعيف جدا وليس كالانتقال عن طريق الأجهزة التنفسية، مشيرا إلى أنه لا بد من التباعد الاجتماعي حتى لا تكون الإصابة بفيروس كورونا أسهل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة