مصدر يؤكد: قطع المرافق عن العقارات غير المطليةوزير الآثار: متحف شرم الشيخ يعد نقطة جذب إضافية للمدينةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان الادارة البيطرية بكفر الزيات"العناني": الإعلان عن كشف أثري كبير في منطقة سقارة نوفمبر المقبلانطلاق فعاليات اليوم الثاني للبرنامج السياحي هوكس مصر في بني سويفجامعة الزقازيق تحقق الترتيب 251-300 في علوم الحاسب بتصنيف دولي"أردوغان الوجه الآخر".. كتاب يلقي الضوء على وصول الرئيس التركي للسلطةالمركبات الملكية رابع متحف من نوعه على مستوى العالم .. تذكرته بكامرئيس قصور الثقافة يستقبل أطفال مشروع أهل مصر بالإسكندرية .. صورأهالى الواحات البحرية يرحبون بقيم الفحص والمعاينة لطلبات الترخيص بالتعامل على أراضى أملاك الدولةوزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان مبنى الوحدة البيطرية بكفرالزياتمحافظ أسوان: 900 مليون جنيه لإدخال مياه الشرب والصرف للمناطق المحرومةتقرير يكشف .. 20 ٪ من عمال البقالة بأمريكا مصابون بـ Covid-19 بدون أعراضعقب إرجاءات 9 سنوات.. افتتاح مطار العاصمة الألمانية اليوم في ظل الجائحةإصابات كورونا في المملكة المتحدة تصل إلى 992 ألفا و874 والوفيات 46 ألفا و319تركتها أمها وسافرت.. القبض على أب اغتصب ابنته البالغة 12 عاما بقناسباق البيت الأبيض.. أبرز المعلومات عن أسرة دونالد ترامبالإفتاء: التواصل مع إعلام وسفراء الغرب لتصحيح المفاهيم الدينيةأستراليا تخصص 500 مليون دولار لتأمين لقاحات "كورونا" لجيرانهاآخرها فضيحة مطار الدوحة.. قطر تواصل انتهاكات حقوق الإنسان

قبل دخول المدارس .. اللجنة العليا للفيروسات: لا ننصح الأطفال بارتداء الكمامة

   -  
اطفال الحضانة كمامات

قال الدكتور أشرف حاتم، عضو اللجنة العليا للفيروسات بوزارة التعليم العالي، إن رقم الطوارئ 105 رد على حوالي 250 ألف سؤال وقت أزمة فيروس كورونا من مكالمات المواطنين عن تداعيات الفيروس.

وأضاف حاتم، خلال حواره لبرنامج الحكاية، تقديم عمرو أديب، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»،  أن كورونا يصيب الأطفال بشكل أقل لأنهم يحصلون على بعض التطعيمات منها الدرن والحصبة؛ مشيرا إلى أن الأطفال أقل من 6 سنوات لا ينصحهم بارتداء الكمامة.

وتابع حاتم: "يجب أن يكون هناك تباعد اجتماعي بين الأطفال في الفصول، ويجب على المدرسين توعية الأطفال بذلك، والتعامل مع الطفل العائد من المدرسة طبقًا للتعليمات المقررة بالنسبة للتعامل والإجراءات".

وأختتم حاتم: "الكمامة القماش تحمي من عدوى الفيروس وكذلك تحمي الآخرين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة