ضبط ٧ أطنان حلوى مجهولة المصدر داخل مصنع في القاهرةكيف كان العثمانيون سبب إلصاق تهمة الإرهاب بالمسلمين؟شاهد خبراء يكتشفون سبب كتابة البرديات المصرية القديمة بالحبر الأسود والأحمرتوقعات الابراج اليوم 30-10-2020: تحذير لـ الثور ومفاجأة لـ الدلوالأحد.. افتتاح معرض"ورد" للفنانة وفاء ياديس بالهناجرمصرع وإصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالقليوبيةفرنسا 24: القوات الأذربيجانية على بعد بضعة كيلومترات من مدينة استراتيجية في ناجورني قره باغبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من مكاسب للتكنولوجيا وبيانات أمريكية قويةموسكو تسجل 69 وفاة جديدة بفيروس كورونابي بي سي: أمريكيون يهددون بالتظاهر إذا تدخل ترامب في سير الانتخاباتالمجلس الإسلامي الفرنسي يدعو لإلغاء احتفالات المولد النبويفرنسا تكشف بعض التفاصيل حول منفذ الهجوم: لم يكن لديه سجل جنائي ومازال حيافلسطين: تصريحات بومبيو مرفوضة والقدس الشرقية أرض فلسطينية محتلةحماس تدين وضع اسم إسرائيل في جوازات الأمريكيين المولودين في القدسالقدرة: زيادة الإصابات بكورونا في غزة غير مطمئنة وقد تدفعنا للإغلاق الشاملالجامعة العربية تدعو للتصدي للسياسات الاستيطانية الإسرائيلية"مش مصري ولا أردني".. حقيقة فيديو الاعتداء على مواطن في إحدى الدول الخليجيةحظك اليوم الجمعة 30-10-2020 على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الجمعة 30-10-2020 برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفيحظك اليوم الجمعة 30-10-2020 برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي

سيد عبد الحفيظ: محدش فى مصر قدر يحقق الدوري 3 مواسم ويقارنوا أنفسهم بالأهلي

   -  

قدم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وكل العاملين في قطاع الكرة.

وأضاف سيد عبد الحفيظ خلال استضافته في حلقة خاصة عبر قناة الأهلي: "كل الأطراف ساهمت في تتويج ببطولة الدوري الممتاز لابد أن نشكرهم اليوم بعد الفوز باللقب".

أضاف سيد عبد الحفيظ أن جمهور الأهلي العنصر الأساسي في تتويج الفريق بلقب الدوري المصري، وبداية النادي للموسم كانت موفقة للغاية استطعنا تحقيق 16 انتصار متتالي عن المنافسين ببطولة الدوري.

أوضح سيد عبد الحفيظ: "أدينا في دور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا في البداية لكنا واجهنا حكم ما يعلم بيه الا ربنا أمام النجم الساحلي".
تابع مدير الكرة بالأهلي: "تلقينا صدمات قوية في دور المجموعات حتى أنهينا بالصعود الى الدور التالي لمواجهة صن داونز".

وأشار الى أن خسارة صن داونز السنة الماضية كانت ثقيلة لكنها بسبب ضيق الوقت بين مباراتي الزمالك والاتحاد والسفر الى جنوب افريقيا على عكس الموسم الحالي.

وشدد سيد عبد الحفيظ: "مفيش فرقة في مصر منذ إنشاء الدوري عام 1984استطاعت تحقيق اللقب 3 مواسم متتالية، لكن الأهلي أحرز سباعيات وفي النهاية يقارنوا أنفسهم بالنادي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة