ميدو: مقارنة موسيماني بجوزيه "ظالمة".. والتحضير "النفسي" للزمالك مهمبعد أخطاء نهائي الكونفدرالية.. حكم دولي سابق يوجه نصيحة للزمالك قبل مواجهة الرجاءقبل مواجهة روما.. إصابة ثنائي ميلان بفيروس كوروناالمغربية حجيج تفوز برئاسة الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرةميدو يحذر الزمالك قبل مباراة الرجاء بدوري الأبطالبعد انتقاله رسميًا لـ الاتحاد السكندري.. الأهلاوية يشكرون حسام عاشورالرجاء يحدد موعد سفره للقاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالكميدو يشيد بسياسة موسيماني في التعامل مع لاعبي الأهليالمغرب يتصدر إفريقيا فوزًا بالكونفدراليةميدو: مقارنة موسيماني بمانويل جوزيه "ظالمة"أزمة في تجديد عقد راموس مع ريال مدريدحسام البدري يقيم معسكرًا مفتوحًا للمنتخب بداية نوفمبربالرصاص والساطور.. عامل يقتل زوجته وطفليه بسوهاج في ظروف غامضةالتضامن تؤهل 1000 من ذوي القدرات الخاصة لسوق العملالدفعة الأخيرة.. القومية للأسمنت تستكمل صرف تعويضات العاملين بعد التصفيةمحللون: البورصة خيار مثالي حاليا لتمويل توسعات شركات الدفع الإلكتروني«جوجل» تشن حملة تطهير ضد تطبيقات للأطفالفيتنام تستعد لإجلاء 1.2 مليون مواطن مع اقتراب عاصفة استوائيةالأمم المتحدة: صادرات السيارات المستعملة من الدول المتقدمة تضاعف تلوث الهواءأسترا‭ ‬زينيكا البريطانية: لقاح أكسفورد يحفز استجابة مناعية لدى الشبان وكبار السن

الزمالك يقرر التراجع عن إتمام صفقة ضم الأنجولى آري بابل

   -  

قرر مسئولو نادى الزمالك، التراجع عن صفقة ضم الأنجولى آري بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي، الذى حصلت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء على توقيعه، بشكل حر، عقب نهاية عقده مع النادى الأنجولى، قبل أن تقرر إدارة الزمالك التراجع عن إتمام صفقته حيث سيتم غلق ملف ضمه داخل قلعة ميت عقبة.

وشهدت الساعات الماضية، تصريحات تليفزيونية للاعب الأنجولى يقول فيها أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك لا يرد على رسائله وإنه وقع للنادى الأبيض منذ نحو ثلاثة أشهر وهو ما أكده "اليوم السابع" فى وقت سابق إن نادى الزمالك حصل على توقيع اللاعب فى صفقة انتقال حر، إلكترونيا، قبل أن يتم التراجع عن صفقة ضمه.

واحترف آرى بابل صاحب الـ26 عاما، ضمن صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالى ويملك 35 مباراة دولية رفقة منتخب أنجولا سجل فيهم خمسة أهداف، فيما شارك مع فريقه أول أغسطس الأنجولى فى 11 مباراة ببطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة الجارية أحرز خلالهم هدفين وصنع هدفًا.

فيما قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن السويسري ‏كريستان جروس، لم يعتذر عن تدريب فريق الكرة بالنادي.، وأوضح في تصريحات لبرنامج زملكاوي:"جروس لم يعتذر عن العودة للزمالك ولكنه طلب ‏العودة لمدة شهرين "، وواصل:"استشعرت أن عودته لن تفيد الزمالك ويركز في المال وليس ‏في تحقيق بطولة، فقدمنا له الشكر".

كما أكد مرتضي منصور إن المدرب الجديد هو مدرب كبير ومطلب جماهيري وبدأ في تجميع معلومات عن اللاعبين ومراكزهم وبدأ في الاتصالات بمساعديه للتجهيز للمهمة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه رسميا غدا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة