خريجى الأزهر تدين حادث نيس الإرهابى: الإسلام برىء من سفك الدماء وإزهاق الأرواحالأزهرى: الإساءة للنبى غير مقبول والبعض يستغل غيرتنا على الرسول فى توجهات سياسية"مصر للطيران للخدمات الأرضية" تنجح فى تجدد شهادة "الايزاجو" الدولية70 متدربًا فى ختام دورة "أعمال الإطفاء ومكافحة الحرائق" بالقابضة للمطاراتالحبيب الجفرى: هل من يحرم حلوى المولد النبوى "عاقل" ؟نشوى إسماعيل تكشف السبب وراء تركها مجال التشكيل الفنى والعمل سائقة أتوبيس بلندن"من حب قلبى للحبيب محمد نلت المنى".. مديح للرسول فى ذكرى مولده للمنشد أحمد كرمالمُنشد عامر التونى: قدمنا فننا فى أكثر من 50 دولة حول العالمالمحترف الإسرائيلي يسجد بعد إحرازه أول أهدافه بالدوري الإماراتيأحمد موسى لاعب النصر يقترب من الزمالك ويتنازل عن 50 مليون ريال .. فيديوالأهلي يعدل موعد الجمعية العمومية بسبب نهائي دوري أبطال أفريقياتعرف على موقف إصابة تياجو سيلفانيللي كريم تروج لفيلمها الجديد "خط دم" وتكشف اسم الشخصية التي تجسدهافوز الفيلم المصري "ستاشر" بجائزة "السعفة الذهبية" بمهرجان كانمخرج "ستاشر" يعرب عن فخره بالفوز بالسعفة الذهبية من "كان السينمائي"التعادل السلبي يفرض نفسه بين الإنتاج والمقاصة في مباراة الأهداف الملغاةحجازي: هذا سبب اختياري اتحاد جدة.. وما دار في حديثي مع كهرباترسانة ميلان تدهس سبارتا براج.. وفوز مجنون لـ فياريال على كاراباجمورينيو: أنتويرب لعب أفضل منا وعلينا لوم أنفسنا فقط.. ما حدث سيسهل قراراتي المستقبليةإنتر يعلن إصابة روميلو لوكاكو

أيمن الكاشف تريند على تويتر بسبب انتقاده لجيرالدو مهاجم الأهلى أمام المقاصة

   -  

تصدر اسم المعلق الرياضى أيمن الكاشف تريندات موقع تويتر مؤخراً، حيث نال اسمه متابعة كبيرة من قبل رواد الموقع بسبب تعليقاته على مباراة الأهلي والمقاصة، حيث نالت لقطة تعليقه على جيرالدو مهاجم الأهلي نصيب الأسد حينما ذهبت له الكرة وقال بعفوية: "لا حول ولا قوة إلا بالله" في إشارة إلى هبوط مستوى اللاعب إلى حد كبير.

من ناحية أخرى في إطار استمرار احتفالات لاعبي النادي الأهلي بتحقيق لقب الدوري رقم 42 في مشوار الفريق نشر الحساب الرسمي للقلعة الحمراء فيديو ظهرت فيه الفرحة الكبيرة لنجوم الفريق بعد الفوز باللقب الخامس على التوالى، حيث برز فيه عم حارث أثناء حمل لاعبى الفريق له على اكتافهم، بالإضافة إلى وصلة رقص بينه وبين أفشة.

كما حرص لاعبو الفريق على دعم زميلهم مؤمن زكريا من خلال القيام بإشارته الشهيرة بالإضافة إلى قول اسمه معاً بصوت عالي، كما ارتدى كهربا تيشرت عليه صورته.

وتعادل فريق الأهلي سلبياً مع مصر المقاصة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ28 للدوري الممتاز، وخاض الأهلي مباراة الليلة بعدما توّج ببطولة الدوري الممتاز إثر هزيمة الزمالك من أسوان أمس بهدف نظيف ضمن الجولة ذاتها..وبذلك رفع الاهلي رصيده إلى 73 نقطة ويحافظ على قمة الدروي كما يرتفع رصد المقاصة إلى 37 نقطة ويرتقي للمركز السادس.

ايمن الكاشف
ايمن الكاشف وتعليقات الجمهور
ايمن الكاشف وجه نقد آخر لـ جيرالدو
تعليقات رواد تويتر مع ايمن الكاشف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة