في اليوم الرابع.. أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الجونةتصورات خاطئة حول حرق الدهونلأول مرة على الشاشات العربية.. مسلسل«الريش يحلق في السماء» على TeN الأول من نوفمبربعد تصريح «البقاء للأقوى».. ياسمين صبري تريند على «تويتر»الزمالك يوضح حجم إصابة عبد الله جمعة والونشالزمالك يضمن المركز الثاني بعد الفوز 3-1 على الإسماعيلي .. فيديوشاهد.. ملخص مباراة الزمالك والإسماعيليبعد خصم ثلاث نقاط .. خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من المشاركة الإفريقيةترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي 3-1السلطان يسجل.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ميلان وروما فى الدوري الإيطاليأخبار الزمالك| الزمالك ينجح في الحفاظ على المركز الثاني.. حجم إصابة عبد الله جمعة والونشصدمة قبل مواجهة الرجاء.. الزمالك يكشف حجم إصابة محمود الونشباتشيكو: الزمالك حقق هدفه من مباراة الإسماعيليمباشر في إيطاليا - ميلان (2) - (1) روما.. جووول هدف مبكرمرموش لـ في الجول: سأقاتل من أجل الأولمبياد.. وهذا طموحي مع فولفسبورجلحظة انفجار في مدينة هاطاي بتركيا (فيديو وصور)مجلس الشيوخ الأمريكي يتأهب لتأكيد مرشحة ترامب للمحكمة العلياالجيش اليمني: مقتل 30 مسلحًا حوثيًا شرقي صنعاءالولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على قطاع النفط الإيرانيأرمينيا تؤكد سيطرة أذربيجان على مدينة كوباتلي بقرة باغ

غرق شاب بشاطئ رأس البر.. ووالدته تصرخ: يا ولدي

-  
ارشيفية

لقى شاب يدعي "هـ. ا" 21 عاما، مصرعه غرقا بشاطئ مدينة رأس البر بعد نزوله إلى الشاطئ للاستحمام بمياه البحر بمنطقة 33، وانتقلت قوات مباحث قسم رأس البر وانتقلت والدة الشاب لمكان الحادث وأقاربه وظلت تبكي مرددة "ياولدي يا ابني".

ووفقا لمصدر أمني لـ"الوطن"، فالشاب الغريق ابن محافظة الدقهلية نزل للاستحمام بمياه الشاطئ بصحبة اثنين من أقاربه هما ابن عمته وابن خالته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة