فرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السودانيوليد صلاح الدين : سأشجع الزمالك ضد الرجاء المغربي في أفريقيافرج عامر يوضح حقيقة طلب سموحة استعارة صالح جمعةأحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالكأبو مسلم: موسيماني يعلم قيمة الأهلي عكس فايلرمحمد صلاح يتصدر تويتر بعد تألقه مع ليفربول أمام شيفيلد يونايتد«ضبطتها في أحضانه على سريري».. عامل يتهم زوجته وموظف بطعنه بسكين في حلوانجمارك مطار بر ج العرب تحبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة"الداخلية" تكشف حقيقة وقف الانتخابات بلجنة في الجيزةغلق وتشميع 6 مقاهي .. محافظ الغربية يقود حملة لإعادة الانضباط بـ طنطامحافظ الغربية: انتصارات أكتوبر تمنحنا القدرة على هزيمة اليأسجوتيريش: نأمل أن يعزز تطبيع السودان وإسرائيل السلامشعث: من يحكمون في أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلامواشنطن تتوعد أنقرة بالعقوبات بعد اختبارها صواريخ «إس-400» الروسية[كوشنر وإيفانكا ترامب يهددان برفع دعوى قضائية بسبب إعلانات في «تايمز سكوير»واشنطن تعلن عن حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار

اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأحد

   -  
جريدة الأهرام

سلطت الصفحة الأولى من جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم، الأحد، الضوء على عدد من القضايا المحلية والعالمية المهمة، حيث أشارت الصفحة في عنوانها: " الرئيس السيسي : يد مصر ممدودة لإفريقيا من أجل البناء والتنمية والسلام".
وتناولت الصحفة في عدد الجريدة اليوم، لقاء الرئيس السيسي بمستشار رئيس جمهورية الكونغو: "رسالة خطية من رئيس الكونغو الديمقراطية لدعمه الموقف المصري في ملف سد النهضة".
كما أبرزت جولة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بالعاصمة الإدارية الجديدة: "مدبولي: الالتزام بالبرنامج الزمني لتنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية.. الانتهاء من 87% بالحي الحكومي .. و98% بمحطة مياه الشرب".
كما سلطت الضوء على ماراثون انتخابات مجلس النواب: "استمرار تلقي طلبات الترشح لـ"النواب".. لجان "الشيوخ" تبدأ استقبال الأعضاء الجدد".
وعالميا: الصحة العالمية: "وفيات كورونا مرتفعة بشكل "غير مقبول". ورياضيا: "اليوم.. محمد صلاح في مهمة صعبة أمام تشيلسي".  

الصفحة الأولى من جريدة الأهرام
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة