محافظ مطروح يتفقد المراحل النهائية لتطوير مستشفى سيدي برانيختام فعاليات دورة «أساسيات ومهارات الحاسب الآلي» بمركز شباب الشيخ زايدمحافظ مطروح يفتتح مبنى ديوان عام مجلس مدينة سيدى براني بتكلفة ٤ ملايين جنيهانتهاء دورة تدريب أطباء الأسنان الجدد في السويسمحافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجى بسيدى برانىرئيس مدينة مرسى مطروح يبحث مع ملاك عمارات الكيلو 4 سداد المديونياتشمال سيناء تسجل 5 حالات جديدة بكورونامحافظ مطروح يتفقد توسعة مدرسة سيدي براني الابتدائية للبناتبالمواعيد.. السكة الحديد تشغل 46 قطارا بين القاهرة والأقصر.. المكيف في المقدمةمحافظ مطروح: الأجهزة التنفيذية على مسافة واحدة من مرشحي النوابقصة مصري بلندن حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية.. صورمطران الإسماعيلية للأقباط الكاثوليك يترأس اللقاء الروحي لكهنة الإيبارشيةإحباط محاولة تهريب 8 صقور نادرة بمطار برج العرب.. صور7 مشاهير لم يحصلوا على الشهادة الجامعية.. أبرزهم الأمير هارى وريهاناقرد يقتل فتاة أثناء جمعها الملابس فوق سطح منزل فى الهند.. اعرف التفاصيلمران بيراميدز.. مسحة طبية أخيرة.. وتدريبات تكتيكية قبل مغادرة الدار البيضاءمباشر.. الأهلي 3 - 1 الوداد.. هدف جديد (المجموع 5 -1)مهارة رائعة.. الشحات يراوغ لاعب الوداد ويسجل الثاني للأهلي (فيديو)من الربابة لأغاني «الراب».. فلكلور الانتخابات دعاية أم إهدار للفن؟وكيل الإدارة التعليمية بـ«فوه» يتفقد مدرسة أبوالعنين سمية الابتدائية.. وينفي ظهور أي حالات «كورونا»

رغم انشغال مخرجه بـ«نسل الأعراب».. أكرم حسني يستعد لـ«العميل صفر»

-  
أسرة فيلم العميل صفر

نشر الفنان أكرم حسني صورة تجمعه بأسرة فيلمه الجديد «العميل صفر» عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»، ليعلن عن بدء العمل على فيلمه الجديد، وجمعت الصورة أكرم إلى جانب كل من الفنانة نيللي كريم التي تشاركه البطولة والمنتج وائل عبدالله والمخرج محمد سامي.

الفيلم الذي سيكون أول بطولة مطلقة لأكرم حسني بعد مشاركته البطولة في فيلم «البدلة» أمام تامر حسني وأمينة خليل سيبدأ تصويره الفترة المقبلة بعد أسابيع من التأجيلات بسبب انشغال مخرجه محمد سامي بعمل آخر هو مسلسل «نسل الأغراب» الذي يعرض في موسم رمضان المقبل ويتقاسم بطولته أحمد السقا وأمير كرارة.

وقدم أكرم حسني مؤخرا مسلسل«رجالة البيت» الذي عرض في رمضان الماضي وشاركه بطولته أحمد فهمي وويزو وبيومي فؤاد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة