فرج عامر: الأهلي والزمالك طلبا ضم حسام حسنبيانيتش: عدم ثقة ساري في لاعبي يوفنتوس أصابني بخيبة أملكومان: لا نستحق الخسارة في الكلاسيكو.. والـ «فار» يستخدم ضد برشلونةنادال يشارك في بطولة للجولف بمايوركاسموحة يعلن نجم الهلال السودانيوليد صلاح الدين : سأشجع الزمالك ضد الرجاء المغربي في أفريقيافرج عامر يوضح حقيقة طلب سموحة استعارة صالح جمعةأحمد أبو مسلم: الرجاء سيلجأ لأساليب غير فنية للفوز على الزمالكأبو مسلم: موسيماني يعلم قيمة الأهلي عكس فايلرمحمد صلاح يتصدر تويتر بعد تألقه مع ليفربول أمام شيفيلد يونايتد«ضبطتها في أحضانه على سريري».. عامل يتهم زوجته وموظف بطعنه بسكين في حلوانجمارك مطار بر ج العرب تحبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة"الداخلية" تكشف حقيقة وقف الانتخابات بلجنة في الجيزةغلق وتشميع 6 مقاهي .. محافظ الغربية يقود حملة لإعادة الانضباط بـ طنطامحافظ الغربية: انتصارات أكتوبر تمنحنا القدرة على هزيمة اليأسجوتيريش: نأمل أن يعزز تطبيع السودان وإسرائيل السلامشعث: من يحكمون في أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلامواشنطن تتوعد أنقرة بالعقوبات بعد اختبارها صواريخ «إس-400» الروسية[كوشنر وإيفانكا ترامب يهددان برفع دعوى قضائية بسبب إعلانات في «تايمز سكوير»واشنطن تعلن عن حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولار

نيللى كريم بطلة «العميل صفر» أمام أكرم حسنى بتوقيع محمد سامى

-  
جلسة تصوير جديدة للفنانة نيللي كريم، بعدسة المصور: خالد فضة - صورة أرشيفية

وقع اختيار المخرج محمد سامي، على النجمة نيللى كريم، لتقديم دور البطولة النسائية أمام النجم أكرم حسني، في فيلمه الجديد «العميل صفر»، الذي يعمل على التحضير له مع المنتج وائل عبدالله، حيث تعاقدت نيللى على الفيلم بشكل رسمى وبدأت الاستعداد للشخصية التي تقدمها في العمل.

وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقى التعاقدات، بناء على قائمة الممثلين، الذين وضع أسماءهم مخرج العمل محمد سامى، حيث من المقرر البدء في تصوير الفيلم مطلع شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم في السينما فيلم «الفيل الأزرق 2» الذي تم عرضه في عيد الأضحى العام الماضى، وحقق أعلى ايرادات في تاريخ السينما بوصوله إلى 104 ملايين جنيه، وشاركت في بطولته إلى جانب كريم عبدالعزيز، وهند صبرى، وإياد نصار، وتارا عماد، وشيرين رضا، وضيف الشرف خالد الصاوي، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

في سياق آخر، يعمل المخرج محمد سامي على التحضير لمسلسله الجديد «نسل الأغراب» الذي يكتبه ويخرجه ومقرر عرضه في شهر رمضان 2021، ويقوم ببطولته النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويشاركهما البطولة مى عمر، وأحمد السعدنى، ونرمين الفقى، وفردوس عبدالحميد، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة