دوري الأبطال.. مانشستر سيتي يٌسقط أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفةدوري الأبطال.. أتالانتا الإيطالي يتعادل إيجابياً مع أياكس الهولنديدوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد يهزم سالزبورج النمساويمحمد بسام يعلق على انضمامه لقائمة منتخب مصردوري الأبطال.. بمشاركة حسن كوكا أولمبياكوس اليوناني يخسر أمام بورتو البرتغاليميدو يكشف سبب غضب لاعبي الأهلي من سيد عبدالحفيظوكيله : رمضان صبحي يفكر في الاحتراف الأوروبي.. وشريف إكرامي لم يعلم بمفاوضات بيراميدزميدو: هناك احتمالية لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقياسيد معوض : قائمة منتخب مصر ستضم 26 لاعباًالمقاولون العرب يشكو أحمد مصطفى بعد توقيعه للإسماعيليمحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازى اثنان آخرين بسبب مخالفاتمدير أمن الغربية يجرى حركة تنقلات محدودة بين الضباطصحة كفر الشيخ تنفى إصابة طلاب التمريض..وتؤكد: اشتباه ونتخذ إجراءات الوقايةصحة كفر الشيخ: ارتفاع فى درجة حرارة 6 طلاب بالتمريض ولم تثبت إصابتهم بكوروناالقليوبية تتلقى 187 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء وتحصل مليارًا و52 مليون جنيهكسر مفاجئ لأحد الخطوط يتسبب فى انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق بالفيومأهالى قرية بالشرقية يطالبون برصف طريق وإنارته ونقطة شرطة وإطفاءليلة الأبطال .. صلاح يقود ليفربول للفوز على ميتلاند بثنائية نظيفةليلة الأبطال .. ريال مدريد يتعادل 2-2 مع بوروسيا مونشنجلادباخ في مباراة مثيرةوكيل رمضان صبحي: شريف إكرامي ماكنش يعرف تفاصيل المفاوضات مع بيراميدز

مروان: شعرت أنني سأسجل أمام الجونة.. ولن أوفي فايلر حقه مهما تحدثت عنه

   -  
مروان محسن - الأهلي - وادي دجلة
استرجع مروان محسن مهاجم الأهلي كواليس الأيام القليلة التي تلت مواجهة الزمالك وسبقت هدفه في شباك الجونة.

وكان مروان محسن قد تلقى انتقادات قوية بسبب لقطة "ترك الكرة" خلال مواجهة الزمالك، قبل أن ينتفض بهدفٍ قاتل بعد أيام قليلة في شباك الجونة، أمّن النقاط الثلاث للأهلي.

وقال مروان مساء السبت بعد التتويج بلقب الدوري رقم 42: "نهدي هذا اللقب لـ مؤمن زكريا".

وأضاف عبر أون تايم سبورتس 2: "من الجيد أننا حسمنا الدوري مبكرا حتى نركز في دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "بعد مباراة الزمالك جلست مع نفسي، بالطبع أنزعج أحيانا من الانتقادات الزائدة".

وواصل: "تركت كرة ليست كرتي، لكني حاولت إخراج نفسي سريعا من تلك الحالة بمساعدة زملائي وأهلي".

وأكمل: : "تدربت بقوة في الأيام التي تلت مباراة الزمالك، وكنت أشعر أنني سأدخل وأسجل هدفا أمام الجونة".

وأتم مشيدا بمدربه: "فايلر يتحدث معي طوال الوقت، لو تحدثت عنه حتى الغد لن أوفيه حقه، يخبرني ألا أهتم بوسائل التواصل الاجتماعي وأنه من يراني ويشاهد ما أقدّمه في الملعب".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة