سيدة تطلب نفقة مليون جنيه لهجر زوجها لهاحبس المتهم بمحاولة اغتصاب طفلة فى الخانكة وإحالة الضحية للطب الشرعى"خدعتنى وسبق لها الزواج من قبل" زوج يستغيث بمحكمة الأسرة من عروستهجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من أمبولات الهرمونات والمنشطات"طردنى من عش الزوجية بعد 40 سنة للزواج بأخرى" شكوى سيدة لمحكمة الأسرةإصابة لاعب وإداري وشفاء لاعبين من «كورونا» بالرجاء المغربيمحمد اليماني مديرا للأكاديميات بنادي الإسماعيلي«صلاح» يسجل الهدف الثاني لليفربول في شباك ميتلاند«صلاح» يشارك بديلا ويسجل في فوز ليفربول على ميتلاندريال مدريد ينجو بالتعادل مع «جلادباخ» ويظل بقاع المجموعةنتائج مباريات الثلاثاء في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. مانشستر سيتي يٌسقط أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفةدوري الأبطال.. أتالانتا الإيطالي يتعادل إيجابياً مع أياكس الهولنديدوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد يهزم سالزبورج النمساويمحمد بسام يعلق على انضمامه لقائمة منتخب مصردوري الأبطال.. بمشاركة حسن كوكا أولمبياكوس اليوناني يخسر أمام بورتو البرتغاليميدو يكشف سبب غضب لاعبي الأهلي من سيد عبدالحفيظوكيله : رمضان صبحي يفكر في الاحتراف الأوروبي.. وشريف إكرامي لم يعلم بمفاوضات بيراميدزميدو: هناك احتمالية لتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقياسيد معوض : قائمة منتخب مصر ستضم 26 لاعباً

كهربا: أتعلم من عبد الحفيظ يوميا وهو أكبر داعم لي

   -  
كهربا - الأهلي
تحدث محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي عن علاقته بـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي.

وقال كهربا في تصريحات لقناة الأهلي: "سيد عبد الحفيظ دائما معي ودائما يتحدث معي ويشجعني، وأشكره على كل شيء يقوم به ودعمه لي".

وأضاف "أتعلم من عبد الحفيظ يوميا أشياء جديدة، ويخطرني بنصائح. وأهم نصيحة قالها لي بأنني من سأستمر مع الفريق ولذلك يجب أن أكون في قمة تركيزي دائما".

كهربا أتبع "أنا اليوم أسعد إنسان في الدنيا بعد أن فزت بأول دوري في حياتي مع النادي الأهلي".

وواصل "كل يوم تحدث لي مشاكل وكلام كثير ضدي، لكن سيد عبد الحفيظ يجعلني ألقي كل شيء خلف ظهري، وأركز في الملعب فقط".

وأتم "سيد عبد الحفيظ يدعمني دائما لدرجة أنني كل يوم حين أذهب للنادي، أقول له (وحشتني يا كابتن سيد)".

الأهلي توج بلقب الدوري المصري للمرة الـ42 بشكل رسمي، وقبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

وتعادل الأهلي مع مصر للمقاصة بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة