ألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعةوزير التعليم العالي يشهد حفل تكريم الفائزين في "منصة الأنشطة الطلابية"برلمانى: مشاركة المصريين فى الانتخابات صفعة على وجوه أصحاب دعوات المقاطعةالأحد بداية الحجز.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان المتوسط "شروط جديدة""ارتفاع".. الصحة تعلن بيان إصابات ووفيات كورونا ليوم الثلاثاءجهاز القاهرة الجديدة يعلن مواعيد تسليم شقق سكن مصر وأرقام العمارات - صوربعد تحويل وكالة قايتباي إلى فندق تراثي.. تعرف على الأثر التالي في المشروعأخبار × 24 ساعة.. السيسى يستقبل عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السودانىقائد القوات البحرية يكشف سر مصطلح "التحرش البحرى" بين السفنالصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاةشرطة التموين تضبط 20 طنا من حلوى المولد الغير صالحة قبل بيعها للمواطنين

مرتضى: قلت لـ جروس "شكرا" بسبب ما طلبه.. واتفقنا مع مدرب كبير جدا وبديله جاهز

   -  
جروس - فيريرا
كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جديد ملف المدرب الأجنبي الجديد، مشيرا إلى "الإعلان يوم الأحد".

وقال مرتضى منصور: "إعلان المدرب الجديد سيكون يوم الأحد".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الزمالك "جروس لم يعتذر ولكن عندما أخبرني بأنه يريد أن يكون العقد لشهرين إلى جانب حصوله على راتبه السابق، علمت بأنه لا يريد القدوم من أجل بطولة إفريقيا، بل من أجل المال، ووقتها قلت له "شكرا".

وتابع "عندما قلت له "شكرا" تحدث عن إجرائه لعملية في عينه وكل ذلك".

وكان FilGoal.com قد كشف في وقت سابق اعتذار جروس عن عدم الموافقة على تدريب الزمالك. ()

وعن المدرب الجديد، قال مرتضى: "اتفقنا مع مدرب كبير جدا جدا ومحبوب للجماهير".

وأكمل حديثه قائلا: "المدرب الآن يتشاور مع جهازه المساعد ومن المنتظر أن يرد علينا بشكل نهائي يوم الأحد. طلب الحصول على قائمة الفريق والتشاور مع جهازه المساعد ووافق بشكل مبدئي ونحن ننتظر الرد النهائي".

وأشار "إذا وافق سنوقع العقود وسيأتي إلى مصر لقيادة الفريق، وإذا لم يحدث فالبديل جاهز".

وأوضح "اتفقنا مع مدرب آخر صاحب سيرة ذاتية كبيرة وسيكون هو المدرب في حالة عدم موافقة المدرب الأول".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة