وزيرة الهجرة: التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج المرحلة الثانية يبدأ أيام 2 و3 نوفمبرارتفاع أسعار الأعلاف يضرب أسعار الكتاكيت.. وتوقعات بارتفاعها خلال أيامخبراء دواجن يطالبون بوضع استراتيجية محددة للتعامل مع اللقاحات ومواجهة تحور الفيروساتبريد الوطن.. كن واعياً لكل أفعالكبريد الوطن.. امسح دمعتكبريد الوطن.. مسير الحى يتسفلتبريد الوطن.. رصف وتوسعة «طريق الجرد» بـ«كفر حجازى» يا محافظ الجيزةوكيل "إسكان النواب": مفيش واحد فينا دفع ربع جنيه عشان المقعد.. و"كورونا" أثرت على الدعاية الانتخابيةعضو القائمة الوطنية عن القاهرة: التنوع في اختيار المرشحين يخلق مجلس نواب قوياحرب شائعات بين المرشحين مع اقتراب موعد التصويت بالمرحلة الثانيةدينا أبوالمجد تكتب: دور القطاع الخاص في حماية الثروة الحيوانيةيتربى في عزك.. كيف تفاعلت النجمات مع وضع ميريام فارس مولودها الثاني؟الدوري الممتاز.. المصري يبحث عن نهاية سعيدة أمام وادي دجلةفرج عامر ينفي شائعة وفاتهجامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة

كلب يبكى بعد إجباره على تناول طعام بالفلفل الحار فى بث مباشر بالصين.. فيديو

   -  

أجبر رجل صيني كلبه على تناول وعاء من الفلفل الأحمر أثناء البث المباشر، حيث ظهر نوع من مقاطع الفيديو التي تتناول أكل الحيوانات بنهم على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، بينما كانت الدموع تنهمر من عينه ، كما لو كان يبكي.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن السلطات الصينية تصدت في الآونة الأخيرة إلى الاتجاه الشائع خلال الفيديوهات على الإنترنت، حيث مشاركة فيديوهات عبر المنصات المختلفة خلال تناول الطعام بنهم، وذلك من خلال إجراءات صارمة ضد الأشخاص الذين يقدمون عروض الأكل كجزء من الحملة الوطنية للبلاد للحد من هدر الطعام.

كلب يبكى بعد اجبار صاحبه تناول طعام بالفلفل الحار (3)

واستطرد التقرير، أنه في مقطع واحد تم بثه مباشرة، أجبر صاحب كلب على أكل وعاء من  الاطباق التي بها الفلفل الحار المعروف باسم " Laziji"، وهو طبق معروف بنكهاته الحارة للغاية، حيث يمكن رؤية كلب وهو يمضغ الأكل على الطبق بينما يزرف الدموع التي يبدو أن سببها هو التوابل الحارة.

كلب يبكى بعد اجبار صاحبه تناول طعام بالفلفل الحار (2)

واجتذب المحتوى مئات الآلاف من الإعجابات على منصات مشاركة الفيديو الصينية  ، على الرغم من أن معظم الحيوانات التي تظهر في هذا النوع من مقاطع الفيديو لا تبدو "سعيدة" كما يدعي أصحابها، كما تلقت أيضا انتقادات وردود أفعال عنيفة  محبي الحيوانات المرعوبين الذين حثوا السلطات على إغلاق الحسابات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة