معارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسي

حبس عامل لحيازته 9 تماثيل يشبته في أثريتها وبندقية خرطوش بالبحيرة

-  
عودة تمثالين ملكيين إلى مصر لعرضهما بالمتحف المصري الكبير - صورة أرشيفية

قرر محمد سليم، وكيل نيابة الدلنجات، السبت، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة ٩ قطع يشتبه في كونها أثرية وبندقية خرطوش و٤ طلقات من ذات العيار، ومبلغ ٣٩٩ ألف جنيه.

كان اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات بورد معلومات بقيام «محمد .ع» ٤٠ سنة، عامل، بالاتجار في الأسلحة النارية، بنطاق مركز شرطة الدلنجات والمراكز الأخرى المجاورة.

قرر اللواء محمد شعراوى مدير المباحث، تشكيل فريق للبحث، وضبط المذكور، بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، وبحوزته ٩ قطع يشتبه في كونها أثرية، وبندقية خرطوش، وعدد ٤ طلقات من ذات العيار، بالإضافة إلى مبلغ ٣٩٩ ألف جنيه.

واعترف المتهم بحيازته المضبوطات بغرض الاتجار، والسلاح النارى بهدف الدفاع عن النفس، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، التي أصدرت القرار السابق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة