راشفورد يضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في شباك لايبزيجمانشستر يونايتد يسجل ثالث أهدافه أمام لايبزيج بدوري الأبطالليونيل ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة امام يوفنتوسمانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية في دوري أبطال أوروبابرشلونة يضرب يوفنتوس بثنائية في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. بوروسيا دورتموند يسقط زينيت الروسي بثنائيةطارق مجدي حكماً للقاء أسوان والاتحاد.. وسعيد حمزة للإنتاج والمقاصةكومان: تفوقنا علي يوفنتوس معظم فترات اللقاء والتوفيق لم يحالف جريزمان للتسجيلبيرلو: خسارتنا أمام برشلونة ستساعدنا على التطورأم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيوم

الإرادة المصرية تواجه التحديات

-  



تواجه مصر وشعبها وقيادتها وقواتها المسلحة مؤامرات عديدة، لمحاولة النيل من استقرارها وتنحيتها عن الطريق الذى اتخذته لنفسها منذ سنوات نحو الإصرار على التقدم وتجاوز الصعاب.

فنحن نواجه مؤامرات عديدة، الحدود الغربية بليبيا وتهديدات المرتزقة،  مشكلة سد النهضة فى إثيوبيا، وتأمين الحدود ومواجهة الإرهاب فى سيناء، فلابد من تكاتف جهود كافة قطاعات الشعب مع القوات المسلحة والقيادة السياسية ضد المؤامرات التى تحيط بالبلاد.

وهناك جدار قوى من الثقة استطاعت القيادة السياسية أن تشيده بينها وبين جموع الشعب المصري هذا الجدار القوى قادر على  التصدى لأية محاولات من شأنها تهديد الأمن القومى للبلاد من الجهات الخارجية.

إن الإدارة السياسية الواعية التى تتمتع بها القيادة المصرية قادرة على  إدارة أية ملفات تمس أمن الوطن والمواطنين، بالإضافة إلى أن الجيش المصري دائما لديه عقيدة راسخة فى الدفاع عن تراب الوطن ضد أي تهديد والتصدى لأى  مؤامرات تُدبر ضد البلاد .

ولقد مرت سنوات طويلة والدولة المصرية تواجه تحديات على كافة المستويات منذ تولى الرئيس السيسى حكم البلاد سنوات طويله والشعب المصرى تحت مظلة قيادته وقواته المسلحة يصنع التطورات على مستوى الاقتصاد والخدمات.

فصنعت مصر بإرادتها  نهضة كبيرة وغير مسبوقة في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة أدت إلى تحسن مؤشرات التنمية، حققت إنجازات تاريخية وغير مسبوقة في مجال مشروعات البنية الأساسية، خاصة شبكة الطرق، والطفرة العمرانية.
 
تلك الانجازات التى تؤهل مصر أن تكون واحدة من أهم الدول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتعزيز دورها الإقليمي والدولي.

الحياد فى وقت الأزمات مع بلدنا يعتبر بمثابة خيانة عظمى، يجب الوقوف خلف مصر فى خضم التحديات والمؤامرت المتتالية فى الوقت الراهن، فكلنا جيش مصر، تحيا مصر شعبا وجيشا وقيادة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد