السجن 5 سنوات لتاجر حاز سلاح بدون ترخيص في شبرامؤتمر كلوب: لا إصابات جديدة.. وهولاء لن يشاركوا أمام ميتلاندميسي وديبالا ولاوتارو على قمة قائمة الأرجنتين لمواجهتي باراجواي وبيروحجازي: أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة.. واحد من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيامدافع ليفربول: بدأنا استعادة مستوانا المعهودرسميا – إلغاء الهبوط من الأقسام الأدنى.. والإعلان عن شكل مسابقات الموسم الجديدمحمود هلال يطرح "يا عاشقين" بمناسبة المولد النبويطرح الأفيش الرسمي لمسلسل مي عز الدين "خيط حرير"تعليم القاهرة تنفي إصابة طالب بمدرسة مصر القديمة بفيروس كوروناتعيين أبوطالب رئيسا لمجلس إدارة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنيةآخر أخبار مصر.. إحالة 3 مدارس للنيابة وقطع المياه وانفجار ماسورة صرف"خيانة أمانة وفسق وفجور".. قضايا تلاحق فتاة "التيك توك" منار ساميعاجل.. السيسي يوجه بالتطوير الشامل لـ"هيئة التأمين الاجتماعي""أيام إيطاليا في صعيد مصر" تنطلق 12 نوفمبر برعاية السفارة الإيطالية"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعيةبالصور.. محافظ القاهرة يتفقد موقع إصلاح كسر ماسورة مياه بالوايلي18 مرشحا يخوضون جولة الإعادة في قنا لحصد 9 مقاعد بالبرلماننقل الباعة الجائلين من شارع القاهرة إلى سوق "الثلاثين" بالإسكندريةفي عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمينة خليلاحذروا.. أعراض جديدة تنذر بإصابتك بفيروس كورونا (تفاصيل)

عصام الحضري: تم تحريف كلامي مع الفتاة المكسيكية.. وهذا موقفي من مقاضاتها

   -  
عصام الحضري وزوجته - صورة أرشيفية

كشف عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك سابقا، موقفه من مقاضاة الفتاة المكسيكية بعد تسريبات فيديوهات له مع الفتاة واتهامه خلالها الإساءة لها.

وقال عصام الحضري في تصريحات خاصة عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «الفتاة بنت فيديو إنجليزي وأنا معرفش إنجليزي وقالتلي عاوز أجي مصر».

وتابع: «الفتاة أوضحت الموقف وصححت ذلك ولن يتم مقاضاة أي شخص والموضوع أبسط من كدة».

وأضاف: «الفتاة قالت أنتوا حرفتوا الموضوع وهي مثل بناتي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة