صحيفة إنجليزية: رجل أعمال مصري يستعد لشراء نادي بالبريميرليجخسائر بالملايين.. شرارة صاروخ حولت مخزن صفط اللبن إلى كتلة فحمبقيمة مليار جنيه.. الداخلية تكشف حيلة صاحبة مصنع ملابس للتهرب من الجمارك4 دقائق ترصد احتفالات الداخلية مع أصحاب العصا البيضاء في يومهم العالمي-(فيديو)وزيرا العدل والآثار يجتمعان لتيسير تراخيص المنشآت الفندقيةاختبار تنفس لفيروس كورونا يكشف الإصابة فى دقيقة واحدةنوفافاكس الأمريكية: التجارب الأخيرة للقاح أنتجت مضادات عالية لكوروناشيريهان أبو الحسن : عدد من يعملون في صناعة السنيما من الرجال اكثر من السيداتلقاء الخميسى لـ"راجل و2 ستات": كورونا جعلتنى اكتشف أنى بحب الغناءحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات" كيف أثر التحاقه بالهندسة على حياتهلقاء الخميسى: محمد عبد المنصف يشاركنى فى عمل المنزل أحياناخالد الجندى يؤكد إطلاق الأزهر منصة للتعريف بالرسول عمل عظيم ..فيديوحسن أبو الروس يكشف لـ"راجل و2 ستات": والدى يعاتبنى إذا قمت بعمل درامى سيئخالد الجندى: كلمة السيسى فى دفاعه عن النبى محمد قاطعة وصريحةأول تعليق من أحمد مرتضى بعد قرار مركز التسوية والتحكيمرسميًا.. الزمالك يجدد عقد حازم إمامرسميًا.. أحمد احمد يعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الكافكاف لمصراوي: أحمد وصل القاهرة والموعد المقترح من مصر لدوري الأبطال غير مناسبمران الأهلي.. جلسة موسيماني.. مشاركة أفشة وتأهيل معلول ومروان محسناقتراب رباعي الزمالك من المشاركة أمام الرجاء

عصام الحضري: تلقيت عروض كثيرة للتدريب وهدفي منتخب مصر أو فريق كبير

   -  
عصام الحضري ومحمد صلاح في معسكر منتخب مصر بمونديال روسيا - صورة أرشيفية

كشف عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي والزمالك سابقا، موقفه من خوض تجربة تولى منصب مدرب الحراس في الفترة المقبلة.

وقال عصام الحضري في تصريحات خاصة عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «تلقيت عدة عروض ولكن أرفض الكشف عنها. احترم جميعها».

وأضاف: «رغم تلقي تلك العروض ولكن لن أقبل إلا بالعمل غير في منتخب مصر أو أحد الفرق الكبيرة داخل مصر أو خارجها».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة