جامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعةخبير أمن المعلومات: الذكاء الاصطناعي يوفر ملايين فرص العمل بحلول عام 2030..فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 30-10-2020خبير اقتصادي: مصر قدمت نموذجا استباقيا مميزا في إدارة أزمة كورونا.. فيديوالقومي للبحوث يقدم نصائح للمواطنين قبل فصل الشتاءلفتة طيبة ومبهجة..لميس سلامة تعلق على توزيع راعي كنيسة حلوى المولد على المسلمين..فيديوهند النعساني: الشعب المصري دائما نسيج واحد ويد واحدة ولا تفرقة بين مسلم ومسيحي..فيديوعضو مبادرة "صحة المرأة" توضح أبرز أعراض مرض سرطان الثدي..شاهدوزيرة التضامن تدشن مبادرتي "شتاء دافئ" و"أنا واليتيم" من الإسماعيلية يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوسيارة تدهس 5 أطفال في الاحتفال بإعادة مرشح بانتخابات النواب وتقتل أحدهم (فيديو وصور)الدولار يستقر واليورو قرب أدنى مستوى في 4 أسابيعالنفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار فيروس كورونابالبنط العريض لـ حسين الجسمي تتخطى 240 مليون مشاهدةمن مهرجان الجونة.. شاهد أحدث إطلالة ليسرا وإلهام شاهينالبابا تواضروس يستقبل كاهن كنيسة القديس مارمرقس بمصر الجديدة

صلاح عبد الله ساخرا: لو الزمالك مخدش أفريقيا هبطل ألعب كورة

-  

بسخريته المعهودة، كتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه على تويتر: "لو الزمالك ما أخدش أفريقيا .. هبطّل ألعب كورة".

وكان فريق الزمالك، قد خسر مواجهته أمام فريق أسوان فى الدوري، وتوج الأهلى عقب انتهاء المباراة بطلاً للدورى للمرة الـ42 فى تاريخه.

من ناحبة أخرى، يظهز النجم صلاح عبد الله كضيف شرف خلال أحداث فيلم "النمس والإنس"، للنجم محمد هنيدى، حيث صور مشاهده فى استوديو شريف عرفة الأيام الماضية، والعمل من إخراج شريف عرفة، ويشارك فى بطولته كل من النجمة منة شلبى وعمرو عبدالجليل وصابرين بالإضافة إلى عدد  من النجوم يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث.

من ناحية أخرى انتهى الفنان صلاح عبد الله من تصوير مشاهده في فيلم "موسى"، للنجم كريم محمود عبد العزيز، ويجسد دور والده خلال الأحداث بينما يجسد كريم دور طالب جامعى متفوق فى كلية الهندسة، إلا أنه يعانى من مرض نفسى، جراء تعرضه للظلم من بعض الأشخاص، ما يدفعه لتصميم إنسان آلي للانتقام ممن ظلموه، وتتوالى الأحداث في أجواء من الأكشن والإثارة.

وكان آخر ظهور للفنان صلاح عبد الله في مسلسل "اتنين في الصندوق"، للنجمين حمدى الميرغنى وأوس أس – محمد أسامة، إخراج  محمد مصطفى، وتأليف لؤى السيد، وشارك في بطولته كل من بيومى فؤاد وحجاج عبد العظيم ومحمود البزاوى وعدد من النجوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة