مكتبة الإسكندرية تعلن فتح باب التقدم لجائزة عبد الرحمن الأبنودي لشعر العاميةجامعة الإسكندرية و«الطب التجديدى» توقعان بروتوكول تعاون لتطبيق العلاج الجيني للأمراض المستعصية (صور)شاشة «الدرع الخزفي» لـ«آيفون 12» تتفوق على أي هاتف ذكيذبح أخيه قبل 10 سنوات.. حبس عاطل بتهمة قتل شقيقين في الشرابيةفي عيد ميلادها الـ32.. أبرز إطلالات أمينة خليل المتميزة«زراعة الإسكندرية»: مخزون الأسمدة آمن.. ووفرنا تقاوي القمح للمزارعينمحافظة المنيا تنظم مؤتمرًا للترويج لمجمع الصناعات الصغيرةمحافظ المنيا يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفمدير مستعمرة الجزام بالخانكة: المستشفى شهدت تطوراً كبيراً (صور)غدا.. افتتاح «صالون فنون مصر» بدار الأوبرا بمشاركة 40 فنان تشكيلي (صور)«مركز دعم اتخاذ القرار» يحصل على شهادة التميز من EFQM.. ومدبولي يهنئ العاملين«أمن المنيا» يتكفل بالمصروفات الدراسية لطلاب غير قادرين ضمن مبادرة «كلنا واحد»إزالة حالتين تعدي بمساحة 700 متر في المنوفية«شوقي» و«جمعة» و«راتب» يحتفلون بالمولد النبوي في «صالون المحور»شاهد.. نجل الشهيد أحمد منسي في أول يوم دراسي له بمدرسة أكاديمية النقل البحريحاول إنقاذ كلب.. وفاة شاب غرقا في الدقهليةرئيس المجلس السيادي السوداني يصل القاهرةالتضامن: هدف التدريب المهني اكتشاف قدرات متسربي التعليمإنقاذ عامل ألقى نفسه في نهر النيل بسوهاجنائب يحذر من عصابات التسوق الإلكتروني

نبيل الحلفاوى عن أداء الأهلى أمام المقاصة: مش مطمنين على أفريقيا

-  

أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن قلقه كواحد من مشجعي النادي الأهلي على الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نشر تغريدة بمجرد انتهاء مباراة الأهلي مع مصر المقاصة مؤخراً، قال فيها: "مش مطمئنين على أفريقيا، يا ريت نجرب الشباب والشحات يلعب قبل آخر ماتشين في الدوري عشان نلعبهم بتشكيل نصف النهائي".

وكان الفنان نبيل الحلفاوى أبدى رأيه فى وقت سابق حول الأنباء التي تم تداولها بخصوص رحيل فايلر المدير الفني للنادي الأهلي فى الوقت الحالي، حيث كتب رداً على تساؤل لأحد متابعيه حول هذا الأمر بقوله: "طبعا.. مدير فني وصل قبل النهائي في بطولة قارية.. هيسيب فرصة تحقيق لقب مهم ليه؟".

من ناحية أخرى أرجع الفنان نبيل الحلفاوى، فى وقت سابق زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا "كوفيد – 19" مرة أخرى بعد انخفاضها بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية إلى أن المصريين تعاموا كأن الفيروس انتهى مثلما حدث فى بعض الدول الأوروبية، مطالبا بضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية مجددا لأن ثمن إعادة الغلق سيكون فادحا.

وكتب الحلفاوى، عبر حسابه على تويتر: "لأن المصريين بعد رفع الحظر واستئناف النشاط ورغم التشديد على الاحتياطات التزموا بها نحو أسبوعين، ثم بعد انخفاض الإصابات المسجلة، قرروا أن الكورونا انتهى، بالضبط مثلما حدث فى بعض الدول الأوروبية والتى تستقبل الآن الموجة الثانية، فلنعد إلى الالتزام لأن ثمن إعادة الغلق سيكون فادحا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة