تقرير توضيح الحقائق حول ما يثار في وسائل الإعلاموزيرة الهجرة: التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج المرحلة الثانية يبدأ أيام 2 و3 نوفمبرارتفاع أسعار الأعلاف يضرب أسعار الكتاكيت.. وتوقعات بارتفاعها خلال أيامخبراء دواجن يطالبون بوضع استراتيجية محددة للتعامل مع اللقاحات ومواجهة تحور الفيروساتبريد الوطن.. كن واعياً لكل أفعالكبريد الوطن.. امسح دمعتكبريد الوطن.. مسير الحى يتسفلتبريد الوطن.. رصف وتوسعة «طريق الجرد» بـ«كفر حجازى» يا محافظ الجيزةوكيل "إسكان النواب": مفيش واحد فينا دفع ربع جنيه عشان المقعد.. و"كورونا" أثرت على الدعاية الانتخابيةعضو القائمة الوطنية عن القاهرة: التنوع في اختيار المرشحين يخلق مجلس نواب قوياحرب شائعات بين المرشحين مع اقتراب موعد التصويت بالمرحلة الثانيةدينا أبوالمجد تكتب: دور القطاع الخاص في حماية الثروة الحيوانيةيتربى في عزك.. كيف تفاعلت النجمات مع وضع ميريام فارس مولودها الثاني؟الدوري الممتاز.. المصري يبحث عن نهاية سعيدة أمام وادي دجلةفرج عامر ينفي شائعة وفاتهجامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020

محمد سامي يعلن بداية تصوير فيلمه "العميل صفر" بصورة مع أكرم حسني ونيللي كريم

-  

حرص المخرج محمد سامي، على مشاركة متابعيه بصورة له تجمعه مع النجمة نيللي كريم والفنان أكرم حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليعلن ابتداء تصوير فيلمهما الجديد "العميل صفر"، وكتب قائلاً: "بسم الله فيلم العميل صفر، تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي".

ويعود المخرج محمد سامى للسينما مجدداً بعد غياب دام لـ 3 سنوات، بفيلمه "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسنى، وذلك بعد غياب منذ أن قدم آخر أفلامه "تصبح على خير"، مع النجم تامر حسنى، وشارك في بطولته مى عمر، نور اللبنانية، درة، محمود البزاوى، وخاض من خلاله تجربة التأليف السينمائية.

وكان قد أعلن محمد سامى عن تسلمه النسخة النهائية من الفيلم، الذى يقوم ببطولته أكرم حسنى، في أول تعاون يجمع بينهما في السينما، منذ عدة أسابيع، حيث من المقرر أن يقوم سامى بترشيح الابطال والتعاقد معهم من قبيل الشركة المنتجة، كما من المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

وكانت آخر أعمال أكرم حسنى فى السينما فيلم "البدلة" مع تامر حسنى عام 2018 وشارك فى بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وايمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة