حسن راتب وشوقى علام وعلى جمعة يحتفلون بالمولد النبوى فى "صالون المحور".. اليومخبراء يطالبون بالاستعداد لمواجهة الأنفلونزا وكورونا معاً مع اقتراب الشتاءدراسة جديدة تؤكد: تلوث الهواء يزيد من وفيات فيروس كورونا بنسبة 15%وزارة البيئة الإندونيسية تسعى إلى تهدئة موجة غضب بشأن «تنين كومودو»تعرف على سر اختفاء ميلانيا ترامب عن معركة انتخابات الرئاسة الأمريكيةالكويتيون يودعون مدينتهم الترفيهية القديمة بحزن على ذكرياتهم فيها.. اليومقادة السودان عن التطبيع مع إسرائيل: في مصلحتنا.. ولا ثوابت للأمةوزير الزراعة يشارك في اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديريحريق هائل في معهد صقر قريش الابتدائي في المعاديالمفتي للمسلمين: اجعلوا غضبكم للرسول مشروع حضاري لإيصال أخلاقه للعالم‎ولادة توأم لسيدة مصابة بفيروس كورونا بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة.. صورالتموين تطلق 4 خدمات للسجل التجارى ببوابة الحكومة الإلكترونية نوفمبر المقبلالخشت يؤكد افتتاح مستشفى الاستقبال والطوارىء بقصر العينى قريبًاالشركة القابضة تشفط مياه الصرف الصحى من بشتيل في الجيزة استجابة لسيبها عليناالقابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تستجيب لشكوى أهالى فيصلالزراعة تشكل لجان لرصد الحالة المرضية للخضروات وفحص 742 رسالة تقاوى من الخارجمعلومات الوزراء يحصل على شهادة التميز من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQMاغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين فى صنعاء7 خدمات تقدمها إدارة هيئة المسجد الحرام للمعتمرين.. تعرف عليهارئيس الوزراء يتابع مشروعات وزارة الإسكان

أشرف صبحي: أحلامي تجاه بلدي وجدتها في خطاب الرئيس السيسي يوم 3 يوليو

   -  
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه لم يفكر يوما في أن يصبح وزيرا.

وأضاف صبحي، خلال حواره مع برنامج "ابن مصر"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أنه بعد عودته من كندا؛ تلقى اتصالا لتولي أول منصب سياسي، خلال حكومة الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء السابق، معقبا:" المكالمة خضتني وصدمتني".

وأشار صبحي، إلى أنه خلال تلك الفترة، حدثت تغيرات سياسية كبيرة.

وتابع وزير الشباب والرياضة، خطاب 3/ 7 الذى ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي آنذاك؛ كان بداية تمنيه خوض غمار السياسة، معقبا: "بعد الخطاب تمنيت اكون فى القيادة، معرفش ليه، واحلامى اللى كان نفسى احققها لبلدى؛ شوفتها فى الخطاب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة