أخبار الرياضة| تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. وبكاري جاساما يقترب من إدارة مباراة الأهلي.. وغريب: قائمة المنتخب الأولمبي ليست نهائيةضبط صاحب «استوديو» لاستخدامه طائرة بدون طيار في المنوفيةالمصريون فى اليونان وقبرص يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى الإمارات يواصلون التصويت بالبريد في انتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى إثيوبيا يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانيمها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"محمد كريم يتعرض لحادث سير في كاليفورنياصور.. نانسي عجرم وسط الطبيعة الخلابة في أحدث ظهورفيديو| أحمد سعد يستمتع بعطلته الصيفية في البحرصور| إنجي المقدم على متن "يخت"بصورة نادرة.. هاني عادل يستعيد ذكرياته مع والدهنيللي مقدسي تخضع لجلسة تصوير جديدةاليوم .. تامر حسني يطرح "فجأة افترقنا" على يوتيوبفيديو| وفاء عامر عن حسن حسني: "وحشنا أوي"صور| محمد علي رزق يخضع لجلسة تصوير جديدةجلسات طارئة فى الجبلاية لتحديد موقف الانتخابات والرد على خطاب فيفاالمقاولون يواجه الاتحاد فى ربع نهائى الكأس بالسويسزى النهاردة..علاء إبراهيم يسجل للمرة الأخيرة مع الأهلى قبل الرحيلالأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونامختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليوم

الخرباوي: الإخوان تعمل على تغييب الوعي المصري بنشر فيديوهات مفبركة.. فيديو

   -  
ثروث الخرباوي، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية

قال ثروث الخرباوي، الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تعلم جيدا أن المصريين لن ينصاعوا وراء دعواتهم للتظاهر، ولهذا يقومون بتجميع بعض الأعداد في "حارة"، ويتم تصويرهم، ومن ثم ينتقلون من مكان إلى آخر؛ حتى يثيروا البلبلة.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، جماعة الإخوان الإرهابية تعمل على تغييب الوعي المصري في ظل ما الإعلام المصري يقوم بتقويم ونشر الوعي الإيجابي في البلاد، مشددا على أن جماعة الإخوان هي جماعة شيطانية، وتريد إسقاط الدولة المصرية.

وشدد على أن الجماعة الإرهابية أداة في أيدي أجهزة المخابرات المعادية، من أجل هدم مصر وتقليل أي إنجاز يتم داخل البلاد، كما أن الجماعة تعمل على تزييف الواقع من خلال بث فيديوهات مفبركة.

وأوضح أن الجماعات الإرهابية تعاقدت مع منظمات محترفة للعمل على إثارة عواطف المصريين، مشيرا إلى وجود تواصل بين المقاول الهارب محمد علي وإبراهيم منير قيادي الإخوان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة