وزيرة الهجرة: التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج المرحلة الثانية يبدأ أيام 2 و3 نوفمبرارتفاع أسعار الأعلاف يضرب أسعار الكتاكيت.. وتوقعات بارتفاعها خلال أيامخبراء دواجن يطالبون بوضع استراتيجية محددة للتعامل مع اللقاحات ومواجهة تحور الفيروساتبريد الوطن.. كن واعياً لكل أفعالكبريد الوطن.. امسح دمعتكبريد الوطن.. مسير الحى يتسفلتبريد الوطن.. رصف وتوسعة «طريق الجرد» بـ«كفر حجازى» يا محافظ الجيزةوكيل "إسكان النواب": مفيش واحد فينا دفع ربع جنيه عشان المقعد.. و"كورونا" أثرت على الدعاية الانتخابيةعضو القائمة الوطنية عن القاهرة: التنوع في اختيار المرشحين يخلق مجلس نواب قوياحرب شائعات بين المرشحين مع اقتراب موعد التصويت بالمرحلة الثانيةدينا أبوالمجد تكتب: دور القطاع الخاص في حماية الثروة الحيوانيةيتربى في عزك.. كيف تفاعلت النجمات مع وضع ميريام فارس مولودها الثاني؟الدوري الممتاز.. المصري يبحث عن نهاية سعيدة أمام وادي دجلةفرج عامر ينفي شائعة وفاتهجامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعة

نائب رئيس مجلس الدولة المصاب في 2015: إشرافنا على الانتخابات في العريش جزء من التضحية لأجل الوطن.. فيديو

   -  
أمير يعقوب

قال المستشار أمير يعقوب نائب رئيس مجلس الدولة الذي أصيب جراء الحادث الإرهابي بمدينة العريش عام 2015، إن فرصة الاشراف علي الانتخابات في شمال سيناء عندما اتيحت؛ قمت أنا ومجموعة من القضاة، بالتقدم بطلبات، بأننا نريد أن نشرف علي هذه الانتخابات البرلمانية بالعريش.

وأضاف أمير يعقوب، خلال لقائه في برنامج "آخر النهار" المذاع علي قناه النهار، أن الطلب تمت الموافقة عليه، ولم أخبر أحدًا من أسرتي بذلك، حتي لا يؤثر أي شيء علي عزيمتي، وبعدها ذهبنا الى الانتخابات في العريش، ووصلنا إلى المقر الخاص بنا .

وأوضح امير يعقوب، أن اليوم الاول للانتخابات مر بشكل طبيعي، وقمت بالنزول للإشراف علي اللجان الفرعية التابعة للجنة العامة الخاصة بنا، وهذا كان إصرار منا بالنزول والإشراف علي اللجان .

وأشار إلى ان المواطنين قاموا بالنزول للتصويت في انتخابات 2015 بنسبة عالية اكثر من القاهرة، مؤكدا ان إشرافهم علي الانتخابات في العريش؛ جزء من الضحية لأجل الوطن .

ونوه إلى أن اليوم الثاني للانتخابات مر علي أكمل وجه، وقمنا بعملية الفرز، وبعدها ذهبنا الى مقر اقامتنا الساعة 4 او 5 فجرًا، وبعدها حدث انفجار .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة