استعدادًا لموسم الشتاء .. تطهير شنايش الأمطار بعد النوة الأخيرة غرب الإسكندريةطب الأسنان الرقمي.. شركة عالمية تعتزم فتح أول فرع بالشرق الأوسط فى شرم الشيخلإعادة تأهيلهم.. محافظ القليوبية يوجه بإجراء لقاءات دورية مع مرضى مستعمرة الجذام بالخانكة.. صورضبط 363 مخالفة مرورية و25 قضية تموينية فى حملة بأسوانقرعة علنية لتوزيع 20 بئرا سطحية على 200 منتفع بمركز بلاط بالوادى الجديدمحافظ الإسكندرية: نستلهم من الرسول إرساء قيم الحق والعدل والسلامبالتعاون مع التموين والتفتيش الصيدلى.. حملة رقابية على عدد من الصيدليات بالوادي الجديدفي الشوادر والمحلات.. حلوى المولد النبوى فرحة عجزت أمامها كورونا.. شاهدخبير نظم معلومات: أضرار السوشيال ميديا على الأطفال تخطت الألعاب الإلكترونية "فيديو"أهمها توفير فرص عمل.. الري تكشف تفاصيل مشروع تبطين الترع وأهميته الاقتصاديةعماد الدين حسين: اجتماع الأعلى للإعلام تناول خطورة أبواق الشر على الدولة "شاهد"الكيلو بـ60 جنيه | التموين: توفير حلاوة المولد والسلع بأسعار مخفضةنوال شلبي: التطوير الجديد يتسق مع قضايا الجيل الحالي.. شاهدمحمود محي الدين: برنامج الإصلاح الاقتصادي أنقذ مصر خلال أزمة كورونا "فيديو"خبيرة تغذية: هناكل حلاوة المولد بس بذكاء واختيارات معينة.. فيديوبدءا من يناير.. المدير الفني للضرائب: إلزام جميع الممولين بتقديم إقرارات إلكترونية| فيديوالري: لا نعارض التنمية في إثيوبيا شريطة عدم التأثير السلبي على مياه دولتي المصب "فيديو"هاني رمزي لـ أحمد السقا: أخويا وأغلى صاحب متحرمش من ذوقك ومحبتكمتمنيًا له السلامة.. خالد عبد الرحمن يهدي تركي آل الشيخ أغنية "مرضى الحكام"مجدي الهواري يعود لأيام الشقاوة على طريقته الخاصة.. شاهد

أول سفير للسودان في واشنطن منذ 23 عامًا

-  
السفير السوداني في الولايات المتحدة نور الدين ساتي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أعلن السودان، اليوم السبت، عن نور الدين ساتي كأول سفير له في الولايات المتحدة منذ 23 عامًا.

وبحسب وكالة الأنباء السودانية (سونا)، فقد قدم ساتي، الخميس، أوراق اعتماده سفيرًا فوق العادة ومفوضًا لجمهورية السودان لدى الولايات المتحدة الأمريكية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وعبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن سعادته وامتنانه لتعيين السفير نور الدين ساتي سفيرًا للسودان لدى بلاده، وتطلع لبداية مزدهرة في العلاقات الثنائية بين البلدين.

من جانبه، أعرب نور الدين ساتي عن تفاؤله بالفترة المقبلة، وسعيه لتعزيز التعاون بين السودان وأمريكا في كل المجالات، لا سيما الجانب الاقتصادي وتشجيع الاستثمار بين البلدين.

وفي سياق متصل، أقام السفير نور الدين ساتي حفل استقبال على شرف المناسبة حضره أعضاء السفارة بواشنطن، ولفيف من السودانيين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم خلاله وداع الملحق العسكري السابق، واستقبال الملحق العسكري الجديد، وتمنى ساتي له التوفيق والسداد في مهامه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة