وزير البترول الأسبق: مجمع مسطرد أحد المشاريع الكبرى لتعظيم القيمة المضافةمحمود علم الدين: مستشفيات جامعة القاهرة تشهد ثورة وطفرة لم تحدث منذ 40 عامًاالمؤشر نيكي الياباني ينخفض 0.05% في بداية التعاملاتسكارليت جوهانسون تدخل القفص الذهبيدينا فؤاد تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفأغنية افترقنا لتامر حسني تحقق هذه المشاهدةاختفاء وقطع طريق واكتشاف جريمة..القصة الكاملة لإعدام قاتلة الطفلة حنانفيديو... بعد "أنتي معلمة".. لورديانا ترقص على أغنية "لقيت الطبطبة"مؤتمر شعبي لمرشحي القائمة الوطنية بحضور أهالي منطقة الغريب بالسويسبعد إصابته 3 أشخاص.. استمرار دوريات البحث عن القرش المضطرب سلوكيا برأس محمدوزير قطاع الأعمال يزور غزل المحلة ويكرم فريق كرة القدم.. اليومصاحب السعفة الذهبية بمهرجان "كان" لـ"بوابة الأهرام": توقعت الفوزعلامة "مفاجئة" في ظهرك قد تدل على الإصابة بسرطان الرئة!اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيشزهايمر وكسر في الحوض وجحود الزملاء.. أزمات عايدة عبدالعزيز في عمر الـ90لعبة الموت تحصد الأرواح.. أشهر 5 حوادث ارتبطت بـ "PUBG""جيميناي أفريقيا": نسعى لدعم الشركات الناشئة في مختلف المجالاتالسيد: رمضان صبحي اتربى في الأهلي أكتر من بيته .. وتجربته في الاحتراف فاشلةشوبير يعلق على ارتداء النني شارة قيادة فريق أرسنال بدوري أوروباتعرف على بابل الوافد الجديد للإسماعيلي

البنك الزراعي: استمرار دعم العملاء بعد انتهاء مبادرة تأجيل سداد الأقساط

-  
علاء فاروق - صورة أرشيفية

أكد علاء فاروق، رئيس البنك الزراعى المصرى التزام مصرفه بتقديم كافة سبل الدعم لعملائه بعد انتهاء فترة تأجيل الاستحقاقات الائتمانية، والتى تنتهى سبتمبرالجارى.

وحسب فاروق فى بيان صحفى أوقف البنك الزراعى خلال الستة أشهرالماضية جميع مطالبات الأقساط أو المستحقات لمختلف أنواع القروض المستحقة على عملائه اعتباراً من 16/3/2020 تنفيذاً لتعليمات البنك المركزى فى هذا الشأن.

أضاف أنه تنفيذاً لتعليمات طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى فإن البنك الزراعى سوف يقوم بمراعاة أكبر قدرمن المرونة وتقديم كافة التيسيرات لعملائة واقتراح الحلول المناسبة لهم وفقاً لقدرتهم على السداد ووفقاً للتدفقات النقدية المتوقعة لهم، وبما لا يمثل ضغطاً على السيولة لديهم، سواء كانوا أفراداً أو شركات، وذلك من خلال مراجعة دقيقة لمواقفهم الائتمانية القائمة مع إمكانية إعادة الجدولة لفترات أطول أو إعادة هيكلة الأقساط أو منح فترات سماح بما يتناسب مع موقف كل عميل ودراسة حالته من جانب البنك.

أكد علاء فاروق أن المبادرات والقرارات التى اتخذها «المركزى» خلال الأشهرالماضية كان لها الأثر الأكبرفى التخفيف من الأضرار على الأفراد والشركات جراء جائحة كورونا، وهو الدور الذى ما زال يقوده البنك المركزى لضمان استمرار دعم كافة عملاء القطاع المصرفى خاصة الذين تأثرت تدفقاتهم النقدية خلال الفترة الماضية، حرصاً على تخفيف الضغوط عنهم واستمرار أعمالهم وأنشطتهم الاقتصادية مما سوف ينعكس بشكل كبير على استقرار الاقتصاد القومى ككل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة