تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوريتأكيداً لـ"الوفد" أيمن المزين مديراً فنياً لبني سويف رسمياًمحمد النني يرتدي شارة القيادة لأول مرة بمباراة أرسنال ودوندالك الإيرلندياليوم..مانشيت يناقش أكاذيب القنوات التحريضية حول المال السياسى بالمجتمع المصرى"التعليم العالى": بدء التجارب السريرية للقاح كورونا المصرى خلال أسابيعمشاجرة فى مطعم برازيلى.. حقيقة فيديو تصدى شاب مصرى لمحاولة اعتداء بالكويتالصحة تكشف 4 طرق للوقاية من السمنة وزيادة الوزناعرف مصير 2 طن كبدة فاسدة ضبطتها شرطة التموين داخل ثلاجة بالقاهرةمحمد النني.. أول مصري قائدا للأرسنالقصة المنشدة إيمان أبو العلا بنت الشرقية من الغناء إلى الإنشاد الدينى.. فيديو وصورشاهد.. ياسين التهامى يشعل احتفال المولد النبوى فى الأقصر"تعليم كفر الشيخ" تحصر مراكز الدروس الخصوصية لغلقهاصور.. إطلالات مثيرة وجريئة للفنانة رانيا يوسف منذ بداية مهرجان الجونةشتمت زوجها بأبيه وقفزت من الدور الرابع.. القصة الكاملة لحادث السويسمحافظة القاهرة: بعض المناطق فى طرة والمعصرة وصل قيمة التصالح لـ50 جنيها للمتر"نقابة الأسنان " تطلق أول دورى للأطباء فى كرة القدم نوفمبر المقبلالقس أندرية زكى: أسرتى بالكامل أصيب بكورونا وعزلنا نفسنا 25 يوما وتماثلنا للشفاءشوبير يكشف موقف مشاركة الشناوي ومعلول أمام طلائع الجيش بالدوريالاتحاد السعودي يتغزل في أحمد حجازي .. ويؤكد: تجربة المصريين ناجحةاسمه بحروف من ذهب في القلوب.. فيفا يحتفل بعيد ميلاد محمود الخطيب

«شرق بورسعيد» ضمن أفضل 100 ميناء بالعالم.. و«نصيب الأسد» للصين

-  
ميناء شرق بورسعيد يستقبل أول سفينة تحمل معدات كوبري الفردان الجديد - صورة أرشيفية

كشف تقرير لمجلة «اللويدز» البحرية التابعة للمنظمة البحرية الدولية «imo»، عن أن ميناء شرق بورسعيد هو الميناء المصرى الوحيد في قائمة أفضل ١٠٠ ميناء أداءً للحاويات على مستوي العالم، فيما خرج ميناء الإسكندرية من التصنيف السنوي.

وأوضح التقرير الصادر، السبت، أن الميناء المصري حقق أكثر من 3 ملايين حاوية نمطية بزيادة 22.9٪، ويعود الفضل لاحتلال هذا المرتبة المتقدمة إلى أداء ميناء شرق بورسعيد بعد أن حقق نحو ٣ ملايين حاوية.

كانت أرقام الميناء الذي يتبع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس دفعته ليحتل الترتيب الرابع عربيًا بعد جبل على الذي جاء ١١ عالميًا، وطنجة ٣٥، وجدة ٤، وصلالة العماني ٤٤.

واستحوذت الصين على «نصيب الأسد»، حيث جاء ٨ موانئ صينية من بين أول ١٠ موانئ، فيما جاء شنغهاي الأول بـ٤٣ مليون حاوية سنويًا.

وفي حوض شرق المتوسط المنافس لشرق بورسعيد جاء ميناء بيريوس اليوناني في الترتيب ٢٦ على مستوى العالم بـ5،648 مليون حاوية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة