بريطانيا تستدعي السفير الإيراني على خلفية تجديد محاكمة راتكليفوزيرة الثقافة تشهد عرض "أفراح القبة" بالمسرح العائمالمطربة سمر تتألق بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائيمؤتمر لدعم مرشحى التحالف الوطنى من أجل مصر بمنطقة الغريب بالسويسحملات مكثفة للنظافة والتجميل بمراكز ومدن كفر الشيختعرف على حكام مباريات اليوم في الدوريتأكيداً لـ"الوفد" أيمن المزين مديراً فنياً لبني سويف رسمياًمحمد النني يرتدي شارة القيادة لأول مرة بمباراة أرسنال ودوندالك الإيرلندياليوم..مانشيت يناقش أكاذيب القنوات التحريضية حول المال السياسى بالمجتمع المصرى"التعليم العالى": بدء التجارب السريرية للقاح كورونا المصرى خلال أسابيعمشاجرة فى مطعم برازيلى.. حقيقة فيديو تصدى شاب مصرى لمحاولة اعتداء بالكويتالصحة تكشف 4 طرق للوقاية من السمنة وزيادة الوزناعرف مصير 2 طن كبدة فاسدة ضبطتها شرطة التموين داخل ثلاجة بالقاهرةمحمد النني.. أول مصري قائدا للأرسنالقصة المنشدة إيمان أبو العلا بنت الشرقية من الغناء إلى الإنشاد الدينى.. فيديو وصورشاهد.. ياسين التهامى يشعل احتفال المولد النبوى فى الأقصر"تعليم كفر الشيخ" تحصر مراكز الدروس الخصوصية لغلقهاصور.. إطلالات مثيرة وجريئة للفنانة رانيا يوسف منذ بداية مهرجان الجونةشتمت زوجها بأبيه وقفزت من الدور الرابع.. القصة الكاملة لحادث السويسمحافظة القاهرة: بعض المناطق فى طرة والمعصرة وصل قيمة التصالح لـ50 جنيها للمتر

وزير الاقتصاد والمالية الكوري: الصفقة الخضراء الجديدة ستوفر 659 ألف فرصة عمل

-  

قال نائب رئيس الوزراء الكوري ووزير الاقتصاد والمالية، هونج نامكي، إن الصفقة الخضراء الكورية الجديدة تعمل على تعجيل التحول نحو اقتصاد منخفض الكربون واقتصاد اخضر، كما تخطط الحكومة الكورية لبناء بنى تحتية للطاقة صديقة للبيئة تعزز توفير الطاقة وتعمل على زيادة استخدام الطاقة المتجددة، وسيتم تعزيز قطاعات النقل والطاقة والتكنولوجيا والانواع الاخرى من الصناعات الصديقة للمناخ بكل الطرق الممكنة، باستثمار نحو ٧٣،٤ ترليون وون بما في ذلك ٤٢،٧ ترليون وون من الخزانة بحلول عام ٢٠٢٥.

وأضاف خلال مشاركته في المؤتمر الافتراضي للصفقة الخضراء الكورية الجديدة تحت عنوان «الصفقة الخضراء الجديدة: التحفيز الاخضر في عصر كوفيد ١٩ وما بعده»، أن الصفقة الخضراء الجديدة ستحقق ٦٥٩ ألف فرصة عمل، مؤكدا انه لعدم زيادة الفجوة بين الدول النامية والدول المتقدمة فان الحكومة الكورية تعمل على توفير العديد من فرص العمل الخصراء وتوفير برامج تدريبية للعمال خلال عملية الانتقال للعمل بالصفقة الخضراء.

وأشار إلى التعاون الاخضر الذي يهدف إلى مواجهة التغير المناخي حول العالم ممثلا في احتفال كوريا في ٧ سبتمبر الماضي باليوم العالمي «للهواء النظيف من أجل سماء زرقاء»، مشيرا إلى أن كوريا ستستمر في التعاون مع دول العالم لمواجهة التغير المناخي كما ستعمل على استكمال تنفيذ اتفاق باريس وتقديم «الاستراتيجية طويلة الأجل للتنمية منخفضة الإنبعاثات بحلول ٢٠٥٠» بنهاية العام الحالي.

وأكد نائب رئيس الوزراء الكوري تعهد كوريا في قمة الأمم المتحدة للعمل المناخي العام الماضي بمضاعفة مساهمتها في الصندوق الأخضر للمناخ والبالغة 100 مليون دولار ولذلك فقد تم توقيع عقد لزيادة مساهمة كوريا في صندوق المناخ الاخضر (GCF) إلى ٢٠٠ مليون دولار، موضحا أنه يأمل أن تساهم الإجراءات الخضراء الثلاثة لكوريا من التحول الأخضر، والشمولية الخضراء، والتعاون الأخضر في التنمية العالمية لسياسات التعافي الأخضر، كما يأمل خلال مؤتمر اليوم في التوصل لمقترحات يمكن تطبيقها على ارض الواقع لتنفيذ الصفقة الخضراء في جميع دول العالم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة