تخيل حياة النجوم سنة 1952.. يوم فى حياة سمراء النيل مديحة يسرىحسن راتب وشوقى علام وعلى جمعة يحتفلون بالمولد النبوى فى "صالون المحور".. اليومخبراء يطالبون بالاستعداد لمواجهة الأنفلونزا وكورونا معاً مع اقتراب الشتاءدراسة جديدة تؤكد: تلوث الهواء يزيد من وفيات فيروس كورونا بنسبة 15%وزارة البيئة الإندونيسية تسعى إلى تهدئة موجة غضب بشأن «تنين كومودو»تعرف على سر اختفاء ميلانيا ترامب عن معركة انتخابات الرئاسة الأمريكيةالكويتيون يودعون مدينتهم الترفيهية القديمة بحزن على ذكرياتهم فيها.. اليومقادة السودان عن التطبيع مع إسرائيل: في مصلحتنا.. ولا ثوابت للأمةوزير الزراعة يشارك في اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديريحريق هائل في معهد صقر قريش الابتدائي في المعاديالمفتي للمسلمين: اجعلوا غضبكم للرسول مشروع حضاري لإيصال أخلاقه للعالم‎ولادة توأم لسيدة مصابة بفيروس كورونا بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة.. صورالتموين تطلق 4 خدمات للسجل التجارى ببوابة الحكومة الإلكترونية نوفمبر المقبلالخشت يؤكد افتتاح مستشفى الاستقبال والطوارىء بقصر العينى قريبًاالشركة القابضة تشفط مياه الصرف الصحى من بشتيل في الجيزة استجابة لسيبها عليناالقابضة لمياه الشرب والصرف الصحى تستجيب لشكوى أهالى فيصلالزراعة تشكل لجان لرصد الحالة المرضية للخضروات وفحص 742 رسالة تقاوى من الخارجمعلومات الوزراء يحصل على شهادة التميز من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQMاغتيال وزير الشباب بحكومة الحوثى على يد مسلحين مجهولين فى صنعاء7 خدمات تقدمها إدارة هيئة المسجد الحرام للمعتمرين.. تعرف عليها

حظك اليوم الأحد 20-9-2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي

-  
برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بقدرته على التكيف مع جميع المواقف المختلفة التي يمر بها في حياته، وتقدم "الوطن" في ضوء خدماتها اليومية والمتنوعة حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي، وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد التي تقدمها لأصحاب البرج بشكل يومي.

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني

تنافر القمر مع أورانوس في منزلي الصحة يطالبك ألا تتحامل على نفسك ولا تبالغ فيما تنتظره ممن حولك واهتم بصحتك ولا تلن خططك.

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

التنافر الفلكي اليوم قد يجعلك تتصرف بصورة مخالفة لطبيعتك وقد تشعر بتشوش مشاعرك ومن المهم أن تصبر.

 

ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء الفنان راغب علامة، ويوافق تاريخ ميلاده 7 يونيو.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة