معارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسي

هجمات إليكترونية تستهدف سرقة حسابات معارضين إيرانيين على «تيليجرام»

-  
تيليجرام - صورة أرشيفية

قال باحثون إنهم اكتشفوا حملة مراقبة مستمرة منذ سنوات، تسرق مجموعة واسعة من البيانات على أجهزة Windows وAndroid التي يستخدمها المغتربون والمعارضون الإيرانيون.

وقالت شركة الأمن Check Point ان هذه الهجمات تسمى Rampant Kitten وهدفها سرقة رسائل Telegram وكلمات المرور وأكواد المصادقة ثنائية العاملين المرسلة عبر الرسائل القصيرة، ثم أخذ لقطات شاشة وتسجيل الأصوات في مكان قريب من الهاتف المخترق.

ويتم تثبيت برنامج Infostealer لـ Windows من خلال مستند Microsoft Office بمجرد فتحه، فإنه يحث القراء على تمكين وحدات الماكرو. إذا امتثل المستخدم، يقوم ماكرو ضار بتنزيل البرامج المخترقة وتثبيتها، ثم تبحث تلك البرامج عن الرسائل المخزنة في Telegram for Windows، يقوم المخترق باختطاف عملية تحديث Telegram for Windows عن طريق استبدال ملف Updater.exe الرسمي بملف ضار.

وقالت Check Point إنه من خلال تلك البىامج يمكن للمخترق تحميل ملفات Telegram ذات الصلة من كمبيوتر الضحية. ويستطيع الاستفادة الكاملة من حساب Telegram، ويسرق المعلومات من تطبيق مدير كلمات المرور KeePass، كما يمكنه تحميل أي ملف يتم العثور عليه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم