محافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلةأغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبي

كل ما تريد معرفته عن ساعة «أبل» الجديدة «Apple Watch Series 6»

-  
Apple Watch Series 6

أعلنت Apple منذ أيام طرح ساعتها الجديدة Apple Watch Series 6 للمستهلكين، وتتميز بمواصفات عديدة.

وأوضحت الشركة ان أبرز تلك المواصفات:

1- تتوفر بألوان جديدة (مثل الأزرق الميتاليك، الذهبي الفولاذي، والأحمر) .

2- تقدم ميزة ثورية في مجال مراقبة المستخدم لصحته حيث يمكنها قياس نسبة الأكسجين في الدم.

3- تتبع النوم.

4- الكشف التلقائي عن غسل اليدين وأنواع التمارين الجديدة.

5- القدرة على تنسيق وجوه الساعة ومشاركتها.

6- التشجيع على بذل مزيد من النشاط والبقاء على اتصال.

7- تعمل باستخدام معالج ثنائي النواة جديد يعتمد على A13 Bionic في iPhone 11، يعمل بنسبة تصل إلى 20% أسرع، مما يسمح للتطبيقات بتشغيل أسرع مع الحفاظ على نفس عمر البطارية طوال اليوم.

8- توفر شحنًا أسرع، وإكمال الشحن الكامل في أقل من 1.5 ساعة، وعمر بطارية مُحسّن لتتبع تمارين معينة، مثل الجري في الداخل والخارج.

9- تحتوى على شاشة Retina المحسّنة التي تكون أكثر سطوعًا بمقدار 2.5 مرة من Apple Watch Series 5 في الهواء الطلق، ما يسهل رؤية وجه الساعة في ضوء الشمس الساطع، والوصول إلى مركز الإشعارات ومركز التحكم، دون الحاجة إلى تنشيط شاشة الساعة.

10- تتوفر بحجمين ويبدأ سعرها من 399 دولارًا، ولكن هذا السعر يمكن أن يرتفع، اعتمادًا على خيارات التخصيص مثل المواد أو الشريط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم