انتهت في إنجلترا – أستون فيلا (0)-(3) ليدز يونايتد.. الهزيمة الأولى لرفقاء تريزيجيهمن قهر ليفربول بسباعية يخسر الآن بثلاثية.. ليدز يوقف قطار أستون فيلاإدارة فوه التعليمية بكفر الشيخ تنفى شائعة انتشار كورونا بين معلمى مدرسةمسلمون وأقباط يوزعون حلوى المولد على دور الأيتام والأهالى بالزقازيق.. صورأمطار شمال كفر الشيخ وسيارات المحافظة تنتشر فى الشوارع لشفط المياه.. صوربورصة قطر تخسر 7.6 مليار ريال خلال أسبوع..ومؤشرها الرئيسي يتراجع 0.41%المستثمرون العرب يسجلون صافى شراء بالبورصة المصرية بـ 76.9 مليون جنيهخبير مصرفى: المدفوعات الإلكترونية لها مميزات لصاحب الخدمةبمشاركة تريزيجيه .. أستون فيلا يخسر أمام ليدز بثلاثية في الدوري الإنجليزيخاص| سبب خروج محمد الشناوي من مواجهة الأهلي والوداد المغربيأحمد حسن: الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بجدارة واستحقاقبعد الفوز على الوداد بخماسية.. الأهلي يواصل تحطيم الأرقام القياسية في دوري أبطال إفريقيافالنسيا يخسر من إيلتشي 2-1 في الدوري الإسبانيملخص وأهداف مباراة الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. فيديوأول قرار من محمود الخطيب بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيامحمد ناجي جدو يهنئ الأهلي بتأهله لنهائي دوري أبطال أفريقياشتوتجارت يتعادل مع كولن في البوندسليجا.. وأنجيه يفوز على رين بـ الدوري الفرنسيإنجازات وانكسارات.. مشوار حافل لـ الأهلي في طريق الوصول للنجمة التاسعةالأهلي يتقدم على الوداد بهدف مروان محسن20 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدف مروان

محافظ الإسكندرية يفند أكاذيب الإخوان بشأن خروج مظاهرات بعروس المتوسط

   -  

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن هناك توجيهات من القيادة السياسية يومياً تؤكد على ضرورة مراعاة المواطن والتخفيف عنه، موضحاً أنه فى إطار ذلك قامت المحافظة بتخفيض سعر المتر بإجراءات التصالح بمخالفات البناء إلى 50 جنيهاً، إلى جانب باقى التسهيلات، مشيراً إلى أن الإسكندرية تأتى فى المركز الأول فى طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وأضاف "الشريف" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الشائعة من أخطر العمليات النفسية التى تؤثر سلباً على المواطنين، ومع انتشار التكنولوجيا والسوشيال ميديا أصبحت أكثر خطراً، وتعد مثل إطلاق النار فى الهشيم، مشدداً على أنه لا صحة لما تردده القنوات المعادية بشأن وجود مظاهرات فى المحافظة، وأن الأمور مستقرة فى المحافظة تماماً.

وأكد "الشريف"، أن القنوات المعادية تلجأ إلى فيديوهات قديمة، وتقوم بتركيب بعض الأصوات عليها، حتى توحى إلى أن المظاهرات تعم البلاد، وهو أمر على خلاف الحقيقة تماماً، وتابع: "المواطن أصبح يعيش حياته بشكل طبيعى.. تشوف الناس على الكورنيش تشعر أن كورونا انتهت".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة